الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - الساعة: 18:59
آخر الأخبار
هل ستقوم "اسرائيل" ببيع السعودية طائرات إف 35 SadaNews دعوة إسرائيلية لحل بديل عن إقامة الدولة الفلسطينية SadaNews وزير اسرائيلي يدعي... هذه الدول العربية ستطبع قريبا مع اسرائيل ؟ SadaNews الداخل المحتل: 3 قتلى من عائلة واحدة في 5 شهور في بلدة يركا SadaNews دراسة تكشف سببا يزيد من خطر الوفاة بكورونا SadaNews كثيرون يتجاهلون أبسط الطرق لتلافي كورونا SadaNews استمرار الإدانة الدولية للموقف الفرنسي بعد الإساءة للنبي ﷺ SadaNews عمدة روما تواجه تهديدات بتصفية عائلتها انتقاماً منها.. هدمت قصور مافيا إيطالية SadaNews دونالد ترامب مَدِين بأكثر من مليار دولار، والسؤال: من هم دائنوه؟ SadaNews صحيفة أمريكية: قوى عالمية تسعى لجعل مصر مركزا لنشر لقاح كورونا SadaNews أخبار سارة عن لقاح أكسفورد ترفع آمال الخروج من أزمة كورونا قريبا SadaNews تطبيع السودان وإسرائيل.. حزب المهدي ينفي تصريحات البرهان SadaNews الصحة: تسجيل 4 وفيات و 576 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين  SadaNews الصحة الاسرائيلية تحذر: موجة كورونا ثالثة قاسية وفتاكة على الابواب SadaNews إصابة أبو مرزوق و4 من مرافقيه بفيروس كورونا SadaNews الأردن: 44 وفاة و3800 إصابة بفيروس كورونا SadaNews مستشار نتنياهو يسخر من الرئيس التونسي SadaNews اتحاد المعلمين ينفي انتهاء الفصل الدراسي SadaNews مسؤول يهودي: اجتماع دبلوماسي للتطبيع بين المغرب وإسرائيل SadaNews خاص- قرار برفع أجرة المواصلات 35% في الضفة الغربية

مصر.. النيابة تكشف تفاصيل وفاة طفل بسبب لعبة "ببجي"

مصر.. النيابة تكشف تفاصيل وفاة طفل بسبب لعبة "ببجي"

صدى نيوز - أعلنت النيابة العامة المصرية إجراء تحقيقات في واقعة وفاة طفل ببورسعيد داوم ممارسة الألعاب الإلكترونية وتوفى بسبب لعبة "ببجي".

وأعلنت النيابة أنها تلقت إخطارا يوم الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري بوفاة طفل فور وصوله مستشفى السلام الدولي ببورسعيد، وعليه آثار دماء بالأنف، فانتقلت النيابة العامة لمناظرة جثمانه وتبينت آثار دماء من الأنف امتدت إلى وجهه وعنقه، وآثار زرقة بغالب جسده.

وبتوقيع مفتش الصحة الكشف الطبي الظاهري عليه رجح أن سبب وفاته اشتباه في ارتفاع مفاجئ بضغط الدم.

وكانت النيابة العامة قد سألت والدي المتوفي فشهدا برؤيتهما ابنهما ليلة وفاته منهمكا في اللعب بهاتفه المحمول، ثم شاهداه مستلقيا وهاتفه على صدره، فظنا خلوده إلى النوم، ثم لما حاولا إيقاظه ولم يستجب تبينا زرقة بجسده ونزيفا من أنفه، وبعدما وصلا به المستشفى لإسعافه علما بوفاته، أوضحا أن نجلهما كان دائم اللعب بالألعاب الإلكترونية خاصة لعبة قتالية تسمى "بابجي"