الأحد 09 أغسطس 2020 - الساعة: 02:34
آخر الأخبار
اكتشاف فيتامين لتخفيف الدوار SadaNews رئيس التحرير: أسلحة بأيدي جَهَلة .. ولا قانون يردعهم! SadaNews هيفاء وهبي: نفسي برئيس مثل السيسي SadaNews عريقات: تحريض أمريكا وإسرائيل على الرئيس مستمر SadaNews ثروة مؤسس فيسبوك تتخطى حاجز الـ 100 مليار دولار SadaNews طرق بسيطة لتسريع عمل هاتفك الذكي! SadaNews قناة عبرية: نتنياهو يسعى لانتخابات جديدة نهاية العام SadaNews فنزويلا.. رئيس المعارضة سيستأنف العلاقات مع إسرائيل SadaNews لبنان- توتر بمحيط البرلمان ومحتجون يرشقون الأمن بالحجارة SadaNews روسيا تُحذر من عواقب مواجهة واسعة بين حزب الله وإسرائيل SadaNews جنبلاط: المطلوب نظام سياسي جديد في لبنان SadaNews أونروا: انفجار بيروت يدفع لاجئي فلسطين لمزيد من اليأس SadaNews الخارجية: سنرفع جريمة إعدام السلودي للجنايات الدولية SadaNews بعد أشهر من ظهوره.. حقائق جديدة تكشف عن كورونا SadaNews رئيس حكومة لبنان من موقع الانفجار: الناس لديهم الحق بالغضب SadaNews إغلاق مقر منظمة التحرير في رام الله لـ 14 يوماً SadaNews العثور على جثة سيدة وبلا رأس في صندوق قمامة بالإسكندريةمقسومة SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و632 إصابة جديدة بكورونا SadaNews وزارة الخارجية: تسيير رحلتي إجلاء جديدتين SadaNews إسرائيل.. المئات يتظاهرون ضد نتنياهو

الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على الصين

الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على الصين

صدى نيوز: أعلنت الخزانة الأمريكية اليوم الجمعة عن فرض عقوبات على مسؤولين وكيان حكومي صيني بموجب قانون ماغنيتسكي الخاص بملاحقة منتهكي حقوق الإنسان.

وذكر مكتب الرقابة على الأصول الأجنبية (OFAC) التابع للخزانة الأمريكية اليوم الجمعة في بيان له أن العقوبات الجديدة تطال فيلق سنجان للإنتاج والإنشاء وقائده بينغ جياروي والمفوض السياسي السابق فيه سان جينلونغ.

وذكرت وزارتا الخزانة والخارجية الأمريكيتان أن العقوبات الجديدة فرضت بدعوى تورط الكيان والمسؤولين المذكورين في "مخالفات خطيرة لحقوق الأقليات العرقين في منطقة سنجان ذاتية الحكم"، بما في ذلك "اعتقالات تعسفية واعتداءات مدنية".

وتحمل الحكومة الأمريكية السلطات الصينية المسؤولية عن اضطهاد أبناء أقلية الأويغور المسلمة التي تقطن منطقة سنجان، وترفض بكين بشدة هذه الاتهامات.

ويعمل فيلق سنجان للإنتاج والإنشاء على بناء المنشآت ويتولى إدارة بعض مدن المنطقة ذاتية الحكم.

ويأتي ذلك على خلفية تصعيد الخلافات بين واشنطن وبكين وبعد أيام من إغلاق الحكومة الصينية قنصلية الولايات المتحدة في مدينة تشنغدو، ردا على خطوة مماثلة اتخذتها واشنطن تجاه قنصلية بكين في مدينة هيوستن.