الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - الساعة: 12:57
آخر الأخبار
مقتل شاب واصابة آخر بأراضي في بلدة جديدة - المكر SadaNews كاتب مصري يكشف معلومات عن سقوط نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك SadaNews مصر.. اعترافات صادمة للمتهم بغرق 11 مصريا في ليبيا SadaNews الأمن يكشف هوية المشتبه بهم بعملية السطو المسلح بطولكرم SadaNews دراسة تكشف: هذا ما يحدث عند مزج لقاحي سبوتنيك لايت وأسترازينيكا SadaNews العلماء يكتشفون حالة مهمة وفريدة لنمو العضلات SadaNews خام برنت يقفز فوق 80 دولارا للبرميل لأول مرة منذ 2018 SadaNews تقرير يكشف مخاطر يسببها استخدام المسحات القطنية لتنظيف الأذن SadaNews  الشرطة تمنع وصول مصلين من أم الفحم وعكا إلى المسجد الأقصى SadaNews لأول مرة.. "الصحة": مشروع لإنشاء مركزيْ تأهيل حكوميين العام المقبل SadaNews في الذكرى الـ21 للانتفاضة الثانية.. ماذا قال والد الشهيد محمد الدرة؟ SadaNews إصابة راعي أغنام بجروح إثر اعتداء مستوطنين عليه بمسافر يطا SadaNews فايزر تختبر "الحبة السحرية" للوقاية من كورونا.. ما قصتها؟ SadaNews "الشعبية": قلقون من تزايد حالات اختفاء فلسطينيين مقيمين بتركيا SadaNews بنك القدس يدعم عدة مؤسسات من المجتمع المدني SadaNews غزة: 7 وفيات و1295 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews سلسلة تعيينات جديدة في جيش الاحتلال بينها قائد جديد لسلاح الجو SadaNews الصحة: 17 وفاة و1703 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تنهي تدريب مشرفي مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض SadaNews إصابات بينها خطيرة إثر انهيار جدار على عمال بكفر كنا

فتح: ننسق مع حماس واستخلصنا العبر والجميع مستهدف

فتح: ننسق مع حماس واستخلصنا العبر والجميع مستهدف

رام الله- صدى نيوز: أكدت حركة فتح أنها تسعى مع بقية الفصائل بما فيها حماس على تكريس الوحدة الوطنية الميدانية، ضمن برنامج تصعيد المقاومة الشعبية.

وقال المتحدث باسم فتح أسامة القواسمي إن مهرجان يوم الثلاثاء المقبل، بمدينة البيرة، سيكون حافلًا، وهو مهرجان شعبي ورسمي ودبلوماسي، وسيتحدث به رؤساء وزعماء سابقون بدول العالم.

وأضاف أن الاتصالات مع حركة حماس، شبه يومية، ويوجد تنسيق عالٍ، لتصعيد المقاومة الشعبية، ضمن برنامج واحد، كما كان سائدًا في الانتفاضة الأولى، تحت شعار (لا صوت يعلو فوق صوت الشعب الفلسطيني)، مشيرًا إلى أن هذا من شأنه أن يعزز الوحدة الوطنية، ويُعطي الشعب الفلسطيني مناعة لمواجهة الصفقة ومخطط الضم، فرؤية الفصائل موحدة تحت علم واحد، يقوي شوكة الشعب.

وأضاف القواسمي: "في النهاية حركة حماس، هي حركة فلسطينية، ونحن وهم استخلصنا العبر من التجارب السابقة، وأن الكل خاسر جراء المناكفات، كما أن غزة والضفة والقدس والجميع مستهدف، ونحن وحماس قدمنا خيرة قادتنا من أجل الوطن، ولا يوجد ما نختلف عليه، وهناك الكثير مما نتفق عليه".