الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - الساعة: 16:40
آخر الأخبار
طعام يساعد في القضاء على النعاس أثناء النهار.. ما هو؟ SadaNews هل يتأثر جسم الإنسان سلباً إذا توقف عن تناول السكر بشكل مفاجئ؟ SadaNews مقتل فلسطيني من رام الله في سطو مسلح على متجر بأمريكا SadaNews الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب قرية عابود ويغلق طريقا رئيسيا SadaNews استعدادات لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصى في الداخل المحتل السبت SadaNews 40 عاما على استشهاد المناضل سعد صايل SadaNews لليوم الثالث: 30 أسيرا يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا للإداري SadaNews "التعليم العالي" تعلن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للدورة الصيفية 2022 SadaNews تعديل ساعات عمل معبر الكرامة يوم الاثنين القادم.. سيعمل لمدة 24 ساعة SadaNews إيلون ماسك: الاحتياطي الفيدرالي يضر بالاقتصاد الأمريكي SadaNews فيديو- مقتل شرطي بهجوم قرب مركز للشرطة في تركيا SadaNews "الأوقاف" تعلن أسماء شركات الحج والعمرة المؤهلة للعمل هذا الموسم SadaNews الهيئة والبورصة تبحثان تطوير قطاع الأوراق المالية الفلسطيني عبر أدوات وتشريعات جديدة SadaNews الإسلامي الفلسطيني يحصل على جائزة"أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين" للعام 2022 SadaNews تمديد اعتقال اشتية وطبيلة 7 أيام أخرى لاستكمال التحقيق SadaNews روسيا تمهل القنصل الياباني 48 ساعة للمغادرة بعد اعتقاله بشبهة التجسس SadaNews منظمة التجارة العالمية تُحذر: العالم مقبل على ركود عالمي SadaNews نائب وزير أفغاني يدعو حكومة "طالبان" لإعادة فتح مدارس الفتيات SadaNews الأسواق البريطانية تفقد نصف تريليون دولار من قيمتها السوقية منذ تولي تراس SadaNews أسعار الغاز في أوروبا تعود إلى الارتفاع

فتح: ننسق مع حماس واستخلصنا العبر والجميع مستهدف

فتح: ننسق مع حماس واستخلصنا العبر والجميع مستهدف

رام الله- صدى نيوز: أكدت حركة فتح أنها تسعى مع بقية الفصائل بما فيها حماس على تكريس الوحدة الوطنية الميدانية، ضمن برنامج تصعيد المقاومة الشعبية.

وقال المتحدث باسم فتح أسامة القواسمي إن مهرجان يوم الثلاثاء المقبل، بمدينة البيرة، سيكون حافلًا، وهو مهرجان شعبي ورسمي ودبلوماسي، وسيتحدث به رؤساء وزعماء سابقون بدول العالم.

وأضاف أن الاتصالات مع حركة حماس، شبه يومية، ويوجد تنسيق عالٍ، لتصعيد المقاومة الشعبية، ضمن برنامج واحد، كما كان سائدًا في الانتفاضة الأولى، تحت شعار (لا صوت يعلو فوق صوت الشعب الفلسطيني)، مشيرًا إلى أن هذا من شأنه أن يعزز الوحدة الوطنية، ويُعطي الشعب الفلسطيني مناعة لمواجهة الصفقة ومخطط الضم، فرؤية الفصائل موحدة تحت علم واحد، يقوي شوكة الشعب.

وأضاف القواسمي: "في النهاية حركة حماس، هي حركة فلسطينية، ونحن وهم استخلصنا العبر من التجارب السابقة، وأن الكل خاسر جراء المناكفات، كما أن غزة والضفة والقدس والجميع مستهدف، ونحن وحماس قدمنا خيرة قادتنا من أجل الوطن، ولا يوجد ما نختلف عليه، وهناك الكثير مما نتفق عليه".