الإثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة: 03:14
آخر الأخبار
المؤتمر الوطني الشعبي للقدس: مطلوب من المجتمع الدولي تبني الموقف الفلسطيني الرافض للتعايش مع الاحتلال SadaNews مارسوا معها الجنس جماعياً.. شرطة الكويت تكشف تفاصيل خطف فتاة سورية واغتصابها! SadaNews ارتفاع أسعار الوقود في إسرائيل 21 أجورة SadaNews الأردن: 68 وفاة و3598 إصابة بفيروس كورونا SadaNews كوخافي من الجولان المحتل: "متيقظون" للتطورات في المنطقة SadaNews تفاصيل جديدة عن اغتيال زاده.. القاتل "سلاح آلي"! SadaNews باحثون يكشفون 3 أعراض جديدة ومبكرة جداً لعدوى كورونا SadaNews تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران SadaNews سيشيع بمشاركة 30 شخصاً.. الافراج الليلة عن جثمان الشهيد نور شقير SadaNews القاهرة: الرئيس يلتقي أبو الغيط وشكري SadaNews صورته مع جثة مارادونا قتلته.. العثور على جثة صاحب السيلفي الشهير عارياً بالقمامة SadaNews تسجيل 7 وفيات و30 إصابة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله ووزارة التنمية تخرج 15 خريج في مجال النجارة SadaNews حكاية مقتل زوجين بـ73 طعنة على يد ابنهما SadaNews خوفاً من انتقام إيران.. تحذير الإسرائيليين من السفر للإمارات والبحرين SadaNews رسمياً.. اتهام طبيب مارادونا بالقتل والإهمال SadaNews كشف تفاصيل مرعبة عن جريمة الزرقاء.. أحد المجرمين غسل وجهه بدم صالح SadaNews هل خططت إسرائيل لاغتيال نصر الله قبل يوم من العالِم زاده؟ SadaNews رسمياً.. إسرائيل تقرر سرقة 600 مليون شيكل من أموال المقاصة SadaNews الإمارات تدين اغتيال زاده.. "جريمة مشينة"

فتح: ننسق مع حماس واستخلصنا العبر والجميع مستهدف

فتح: ننسق مع حماس واستخلصنا العبر والجميع مستهدف

رام الله- صدى نيوز: أكدت حركة فتح أنها تسعى مع بقية الفصائل بما فيها حماس على تكريس الوحدة الوطنية الميدانية، ضمن برنامج تصعيد المقاومة الشعبية.

وقال المتحدث باسم فتح أسامة القواسمي إن مهرجان يوم الثلاثاء المقبل، بمدينة البيرة، سيكون حافلًا، وهو مهرجان شعبي ورسمي ودبلوماسي، وسيتحدث به رؤساء وزعماء سابقون بدول العالم.

وأضاف أن الاتصالات مع حركة حماس، شبه يومية، ويوجد تنسيق عالٍ، لتصعيد المقاومة الشعبية، ضمن برنامج واحد، كما كان سائدًا في الانتفاضة الأولى، تحت شعار (لا صوت يعلو فوق صوت الشعب الفلسطيني)، مشيرًا إلى أن هذا من شأنه أن يعزز الوحدة الوطنية، ويُعطي الشعب الفلسطيني مناعة لمواجهة الصفقة ومخطط الضم، فرؤية الفصائل موحدة تحت علم واحد، يقوي شوكة الشعب.

وأضاف القواسمي: "في النهاية حركة حماس، هي حركة فلسطينية، ونحن وهم استخلصنا العبر من التجارب السابقة، وأن الكل خاسر جراء المناكفات، كما أن غزة والضفة والقدس والجميع مستهدف، ونحن وحماس قدمنا خيرة قادتنا من أجل الوطن، ولا يوجد ما نختلف عليه، وهناك الكثير مما نتفق عليه".