الخميس 02 يوليو 2020 - الساعة: 19:00
آخر الأخبار
"الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! SadaNews صور: تيم حسن حزين بعد فقدان الأقرب إلى قلبه SadaNews الأخبار الحزينة  تعود عن رجاء الجداوي.. الحديث عن آخر المراحل بدأ SadaNews الفاتيكان يستدعي سفيري إسرائيل واميركا بسبب مخط الضم SadaNews "النقد" تصدر تعميما حول نسبة خصم القروض من رواتب الموظفين SadaNews وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" SadaNews ماذا قالت "اسرائيل" عن موجة كورونا الثانية؟ SadaNews المنظمات الاهلية توصي بتطبيق قانون العمل ووقف الانتهاكات بحق العاملات SadaNews ماذا قال هنية عن مؤتمر العاروري والرجوب؟ SadaNews لهذا السبب.. الدش البارد غير مناسب بعد الرياضة SadaNews قلق إسرائيلي من مؤتمر الرجوب- العاروري SadaNews صورة سمكة في اليابان تحير الجميع: حقيقية أم فوتوشوب؟ SadaNews فحوص كورونا في بلدة إيطالية تكشف "مفاجآت طبية" SadaNews الأزهر يُحذر إسرائيل ويناشد العرب والمسلمين SadaNews إطلاق سراح زوج ابنة صدام حسين بعد 17 عاماً من الاعتقال في العراق SadaNews عيد الأضحى فلكياً .. متى سيكون؟ SadaNews جريمة بشعة تهز دولة عربية.. رجل يقتل زوجة شقيقه والسبب صادم! SadaNews في ظل كورونا- فيروس شديد العدوى ينتشر في أمريكا SadaNews محافظ بيت لحم: هذه عقوبة الضابط مُطلق النار على الدوار الروسي SadaNews "آلام غامضة" تصيب الناجين من كورونا بعد تعافيهم بأشهر!

"إسرائيل" تعرض مسلسل حول صراعها مع إيران.. تم تصويره في هذه الدولة

"إسرائيل" تعرض مسلسل حول صراعها مع إيران.. تم تصويره في هذه الدولة

صدى نيوز: بدأت إسرائيل هذا الشهر في عرض مسلسل تلفزيوني ينقل المشاهدين مباشرة إلى قلب عدوها اللدود إيران.

ويحكي المسلسل الذي يحمل اسم "طهران" قصة تامار رابينان، وهي عملية شابة في الموساد الإسرائيلي يسند إليها مهمة اختراق وتعطيل مفاعل نووي إيراني حتى يتمكن الجيش الإسرائيلي من شن غارة جوية، بحسب مانقلت "نوفوستي" عن صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

 لكن عندما تسير المهمة بشكل خاطئ، تصبح العميلة شاردة، وتقع في حب ناشط محلي مؤيد للديمقراطية ويعيد اكتشاف جذورها الإيرانية في مدينة ولادتها.

واشترت شبكة "أبل بلس تي في" للبث الرقمي حقوق عرض المسلسل المكون من 8 أجزاء، وتم عرضه باللغات العبرية والإنجليزية والفارسية لأول مرة في 22 يونيو/ حزيران الجاري داخل إسرائيل.

وتم تصوير مسلسل "طهران" في العاصمة اليونانية أثينا بسبب تشابه ملامحها مع العاصمة الإيرانية.

وتقول دانا إيدن إحدى صناع المسلسل: "على الرغم من أنه عرض ترفيهي للغاية ولديه الكثير من الحركة، إلا أن يضم الكثير من الطبقات الدرامية".

وتابعت: "اعتقدنا أنه من المثير للاهتمام للغاية محاولة الدخول إلى طهران وإلى إيران، وهو مكان لا نعرفه حقا ونرغب حقا في معرفة المزيد عنه".