السبت 04 إبريل 2020 - الساعة: 08:04
آخر الأخبار
"كورونا" يغير طقوس الدفن في فلسطين SadaNews علامة تحذيرية قد تدل على أكثر حالات فيروس كورونا خطورة SadaNews بكين تكشف عن حالات إصابة بكورونا بين الدبلوماسيين الأجانب لديها SadaNews بريطانيا- 684 وفاة جديدة والحصيلة ترتفع لـ 3605 SadaNews إسرائيل تبدأ استخدام عقار لعلاج مصابي كورونا SadaNews السيسي: مصر مستعدة لدعم إيطاليا في مواجهة كورونا SadaNews أمير أردني يوجه رسالة للبشرية SadaNews الرئيس عباس يوجه رسالة للعُمال والأسرى المحررين SadaNews إسرائيل: تقديرات بوجود 75 ألف مصاب بكورونا في مدينة واحدة SadaNews اشتية: استمرار إغلاق المرافق التعليمية ووقف الحركة بين المدن SadaNews الأردن.. ضبط نائبين خرقا حظر التجول في عمّان SadaNews غنام: نتائج عينات الـ250 عاملاً جميعها سليمة من كورونا SadaNews قرار بإغلاق بلدتي دير جرير وقصرة منعا لتفشي كورونا SadaNews مجموعة بنك فلسطين تسخر إمكانياتها وعلاقاتها لمساندة جهود الرئيس والحكومة في مواجهة جائحة فيروس كورونا وتقدم 6.5 مليون شيكل  SadaNews حلاق يُعرض بلدة دير جرير لخطر فيروس كورونا! SadaNews أمريكا تئن بسبب كورونا: إصابات تتخطى ربع مليون وأكثر من 6 آلاف وفاة SadaNews هذه تفاصيل الإصابات الـ23 الأخيرة بكورونا في فلسطين SadaNews أسعار صرف العملات SadaNews الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة SadaNews اسعار العملات

ارتفاع حصيلة وفيات «كورونا» في الصين إلى 1770

ارتفاع حصيلة وفيات «كورونا» في الصين إلى 1770

بكين: أعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية، اليوم (الاثنين)، ارتفاع حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الصين إلى 1770 بعد وفاة 105 مصابين.

وبلغ عدد الإصابات أكثر من 70500 في سائر أنحاء الصين، معظمها في مقاطعة هوباي مركز انتشار الفيروس التي سجلت الإثنين ألفي اصابة.

وأخضعت السلطات الصينية نحو 56 مليون شخص في هوباي وعاصمتها ووهان للحجر الصحي، بحيث عزلت المقاطعة افتراضياً عن سائر المناطق الصينية.

وسجلت الإصابات الجديدة خارج مركز انتشار الوباء انخفاضاً ملحوظاً في الايام الثلاثين الأخيرة.

وبحسب اللجنة الطبية كانت هناك 115 إصابة جديدة خارج هوباي، بعد أن وصلت الإصابات إلى 450 قبل أسبوع.

وفرضت السلطات المحلية إجراءات جديدة في محاولة لوقف انتشار الفيروس، منها سماح العاصمة بكين فقط بدخول الأشخاص الذين أخضعوا أنفسهم لحجر صحي ذاتي لمدة 14 يوماً.

وبدأ عدد الاصابات الجديدة في المقاطعة بالتراجع بعد الارتفاع الكبير الاسبوع الماضي بعد تعديل المسؤولين لطرق التشخيص، لتشمل احتساب الإصابات التي يتم التثبت منها بواسطة صورة الأشعة المقطعية للرئة.

وقال متحدث باسم السلطات الصحية الصينية أمس، إن هذا التراجع في عدد الإصابات مؤشر على أن الفيروس تتم السيطرة عليه.