الإثنين 13 يوليو 2020 - الساعة: 04:37
آخر الأخبار
هام لطلبة التوجيهي الراغبين بالإلتحاق في الجامعات المصرية SadaNews بايدن: ترامب أفسد رئيس في تاريخ أمريكا الحديث SadaNews "مقبرة جماعية"..جُثث تركت لتأكلها الفئران في بلد أوروبي! SadaNews الكويت تطلب اقتراض 65 مليار $ لتمويل عجز الميزانية SadaNews مصر تحظر صنع وبيع الطائرات الورقية SadaNews الكرملين: من ينفي وجود كورونا إما جاهل أو مجنون SadaNews هل اعتزل حبيب الملاكمة بعد وفاة والده؟ SadaNews أفضل مكمل غذائي لفقدان الوزن! SadaNews 3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن SadaNews رسالة من الرئيس عباس لباشر الأسد.. ماذا ورد فيها؟ SadaNews الحكومة تقر إجراءات جديدة وتمدد الإغلاق في 4 محافظات SadaNews غزة.. هل حقاً أسقطت إسرائيل عناصر في المقاومة؟ SadaNews الصحة: وفاتان جديدتان بكورونا في محافظة الخليل SadaNews الأمن الفلسطيني يعتقل أيمن السبعاوي SadaNews خبير: ترامب باقٍ لولاية ثانية وسيشن حرباً على الصين SadaNews غنام: استثناء رام الله والبيرة من الإغلاق التام SadaNews إسرائيل تراقب المنطقة بأكملها من السماء SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و1200 إصابة جديدة بـ"كورونا" SadaNews الملك عبد الله الثاني: سيطرنا على "كورونا" في الأردن SadaNews رئيس الوزراء يوقف جميع إجراءات المحافظين: إغلاق!

فيديو| مرشح امريكي للرئاسة: يجب معاملة الفلسطينيين بكرامة

فيديو| مرشح امريكي للرئاسة: يجب معاملة الفلسطينيين بكرامة

رام الله - صدى نيوز- أبدى المرشح الديمقراطي المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة السيناتور بيرني ساندرز قناعته بأن الوقت حان لتراجع الولايات المتحدة سياساتها تجاه الشرق الأوسط وبالأخص إسرائيل.

وأعلن ساندرز، أثناء مناظرة بين المتنافسين من أجل الترشح عن الحزب الديمقراطي إلى انتخابات الرئاسة المقبلة في مدينة أتلانتا، عن مشاطرته منافسيه الديمقراطيين تطلعهم إلى تشديد مواقف الإدارة الأمريكية تجاه السعودية على خلفية مقتل الصحفي جمال خاشقجي وحرب اليمن، مضيفا أنه يسعى إلى حدوث نفس التغيير في سياسات واشنطن تجاه إسرائيل أيضا.

وأوضح السيناتور اليهودي أن مجرد اتخاذ مواقف مؤيدة لإسرائيل لم يعد يكفي للأمريكيين، قائلا: "أنا مؤيد لإسرائيل، لكن علينا معاملة الشعب الفلسطيني أيضا بالاحترام والكرامة اللذين يستحقهما".