الإثنين 13 يوليو 2020 - الساعة: 04:14
آخر الأخبار
هام لطلبة التوجيهي الراغبين بالإلتحاق في الجامعات المصرية SadaNews بايدن: ترامب أفسد رئيس في تاريخ أمريكا الحديث SadaNews "مقبرة جماعية"..جُثث تركت لتأكلها الفئران في بلد أوروبي! SadaNews الكويت تطلب اقتراض 65 مليار $ لتمويل عجز الميزانية SadaNews مصر تحظر صنع وبيع الطائرات الورقية SadaNews الكرملين: من ينفي وجود كورونا إما جاهل أو مجنون SadaNews هل اعتزل حبيب الملاكمة بعد وفاة والده؟ SadaNews أفضل مكمل غذائي لفقدان الوزن! SadaNews 3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن SadaNews رسالة من الرئيس عباس لباشر الأسد.. ماذا ورد فيها؟ SadaNews الحكومة تقر إجراءات جديدة وتمدد الإغلاق في 4 محافظات SadaNews غزة.. هل حقاً أسقطت إسرائيل عناصر في المقاومة؟ SadaNews الصحة: وفاتان جديدتان بكورونا في محافظة الخليل SadaNews الأمن الفلسطيني يعتقل أيمن السبعاوي SadaNews خبير: ترامب باقٍ لولاية ثانية وسيشن حرباً على الصين SadaNews غنام: استثناء رام الله والبيرة من الإغلاق التام SadaNews إسرائيل تراقب المنطقة بأكملها من السماء SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و1200 إصابة جديدة بـ"كورونا" SadaNews الملك عبد الله الثاني: سيطرنا على "كورونا" في الأردن SadaNews رئيس الوزراء يوقف جميع إجراءات المحافظين: إغلاق!

"اسرائيل" تتوقع ردًا قريبا من إيران والجهاد الإسلامي

"اسرائيل" تتوقع ردًا قريبا من إيران والجهاد الإسلامي

رام الله - صدى نيوز - قالت القناة 13 العبرية مساء اليوم الأربعاء، إن الجيش الإسرائيلي يتوقع أن ترد إيران قريبا على هجوم الجيش الليلة الماضية في سوريا.

وأوضحت القناة العبرية أن مصدر القلق الرئيسي في الجيش الإسرائيلي هو إطلاق الصواريخ على الجولان. 

وأشارت إلى أن الجيش الإسرائيلي لا يستبعد أيضا إمكانية قيام حركة الجهاد الإسلامي، بإطلاق صواريخ من قطاع غزة .

ولفتت القناة العبرية إلى أن سلاح الجو الإسرائيلي والقيادة الشمالية ما زالوا في حالة تأهب؛ خشية الرد.

وشنّ جيش الاحتلال الليلة، غارات على عشرات الأهداف الإيرانية والسورية داخل سوريا، في هجوم وصفه بأنه "انتقامي"؛ ردًا على الصواريخ التي أطلقتها قوة إيرانية من الأراضي السورية على إسرائيل فجر أمس الثلاثاء.

وزعم الجيش الإسرائيلي في بيان أن غاراته استهدفت مواقع لفيلق القدس الإيراني والقوات السورية ودمرت صواريخ ومقار ومخازن أسلحة وقواعد عسكرية.


وفي قطاع غزة، شنّ جيش الاحتلال عدوانا الأسبوع الماضي، بدأه باغتيال القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا وزوجته، واستشهد خلاله 32 مواطنا آخرين، وأصيب أكثر من 110 بجراح مختلفة.