الإثنين 06 إبريل 2020 - الساعة: 05:09
آخر الأخبار
وصول دفعة جديدة من المواطنين المحجورين في الأردن عبر معبر الكرامة SadaNews اشتية : فكرة حجر العمال في المدارس غير عملية SadaNews الأردن: ستبقى المطارات والمعابر مغلقة لما بعد رمضان SadaNews المنظمات الأهلية: حماية الاطفال من ظلم الاحتلال والحماية الاجتماعية اولوية وطنية ومجتمعية SadaNews قرارات جديدة- سلطة النقد تقرر إعادة فتح مؤسسات الإقراض SadaNews إصابتان جديدتان بالكورونا في محافظة بيت لحم SadaNews الكشف عن "مكالمة دافئة" لـ20 دقيقة بين اشتية وهنية SadaNews تسجيل 6 اصابات بكورونا في بيتونيا والمحافظ تقرر إغلاق البلدة SadaNews الأردن يسجل 22 إصابة جديدة بكورونا SadaNews عقب زواج دام 51 عاما... كورونا يفتك بزوجين بفارق 6 دقائق SadaNews الصحة العالمية: الرضاعة الطبيعية تحمي الأطفال من كورونا SadaNews أنباء عن تفشي كورونا بين عناصر الجيش الإسرائيلي وتكتيم رسمي SadaNews بورصات الإمارات تتصدر قائمة الأسواق العربية المتضررة بتأثير كورونا SadaNews الصحة الإسرائيلية: 49 حالة وفاة و8430 إصابة بفيروس كورونا SadaNews تراجع بالوفيات- هل بدأ كورونا يُرخي قبضته عن عنق القارة العجوز؟ SadaNews عفو رئاسي عن 125 مسجوناً بسبب تفشي كورونا SadaNews طلال أبو غزالة: هناك حلان للقضية الفلسطينية SadaNews بينهم طفلان.. "3" إصابات جديدة بفيروس كورونا في بدو وسعير SadaNews اسعار العملات SadaNews خاص| بعد إغلاق مستشفى طولكرم.. ما مصير المرضى بالمحافظة؟

الحكومة: جاري الاعداد لصرف دفعات من مستحقات الموظفين قريبا

الحكومة: جاري الاعداد لصرف دفعات من مستحقات الموظفين قريبا

رام الله - صدى نيوز- أكدت الحكومة انه جاري الاعداد لصرف دفعات من مستحقات الموظفين المدنيين والعسكرين قريباً، دون ان تحدد موعداً لذلك.

وقالت الحكومة الفلسطينية في تصريحٍ مقتضب أوردته وكالة الأنباء الرسمية : "جاري الاعداد لصرف دفعات من مستحقات الموظفين قريبا".

يذكر أن رئيس الوزراء محمد اشتية، قال في مستهل جلسة الحكومة أمس إن المشكلة مع الجانب الاسرائيلي (الأموال المحتجزة لدى اسرائيل)، لم تحل حتى هذه اللحظة، لا يوجد حكومة في اســـرائيل لتأخذ قرارا سياسيا في هذا الأمر.

وأضاف : "وصلتنا دفعة بقيمة 1.5 مليار شيقل، وعلينا ديون للبنوك وصلت لـ480 مليون دولار".