الجمعة 08 مايو 2020 - الساعة: 16:42
آخر الأخبار
فيديو: الهنود يسقطون على الطرقات قتلى ومرضى من تسرب الغاز SadaNews فيديو.. ما قصة طائر الأبابيل الذي عثر عليه بالجزائر؟ SadaNews طفرة جديدة تطرأ على كورونا.. وآمال بتحوله إلى "فيروس وديع" SadaNews رسالة سعدات للرئيس..الشيخ يرحب والشعبية تنفي SadaNews ماذا يعني اشتهاء الجبن أثناء الحمل؟ SadaNews نقص فيتامين "د" يرتبط بزيادة حالات الإصابة بكورونا SadaNews الأردن: ارتفاع حصيلة الاصابات بكورونا في إربد والمفرق إلى 29 حالة SadaNews قناة عبرية: جميع البنوك ستغلق حسابات الأسرى SadaNews لماذا ينصح الخبراء بإبقاء الأقدام حافية في المنزل؟ SadaNews خدع "مدهشة" لدردشة أسرع باستخدام "واتسآب" SadaNews أحد أفضل ضباط إسرائيل يستقيل بسبب حزب الله SadaNews رعب في مصر بسبب حديث مكذوب عن النبي SadaNews دول عربية تسمح بصلاة الجمعة بعد أسابيع من المنع بسبب كورونا SadaNews أمريكا: سنوافق على ضم 30% من مساحة الضفة SadaNews وزيرة الصحة: شفاء 37 مصاباً بكورونا SadaNews "فيتش" تعدل نظرتها للاقتصاد الأردني SadaNews تحذير من تكرار ظاهرة حدثت قبل 21 ألف عام تؤثر على آسيا وأفريقيا SadaNews 8 مليون شيكل تبرع مجموعة الاتصالات لوقفة عز و مليون و مئتي ألف شيكل من موظفيها SadaNews الحوراني: البنك العربي يرفع مساهمته في صندوق "وقفة عِز" إلى 2 مليون دولار SadaNews اسعار العملات

تشييع جثمان الشهيد يونس في قلقيلية

تشييع جثمان الشهيد يونس في قلقيلية

رام الله - صدى نيوز- بمشاركة جماهيرية واسعة،، شيع المواطنون في قرية سنيريا بمحافظة قلقيلية الليلة الماضية جثمان الشهيد عمر يونس والذي سلمت سلطات الاحتلال جثمانه في وقت سابق من مساء امس الجمعة وجرى نقله الى مشفى درويش نزال بالمدينة للمعاينة والكشف الطبي.

وكان الشاب يونس استشهد برصاص قوات الاحتلال، في الــ27 من نيسان الماضي بعد اسبوع من اصابته على حاجز زعترة جنوب نابلس بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

يشار الى ان الطبيب الذي عاين جثمان الشهيد اوصى بالاسراع في دفنه، بعد ان كان تشييع جثمانه مقررا اليوم السبت.