الثلاثاء 05 مايو 2020 - الساعة: 03:34
آخر الأخبار
خطأ بمسلسل كويتي حول أحد الأنبياء يحدث ضجة... والحكومة تتحرك SadaNews مختبرات السويد: نجاح لقاح ضد كورونا على الأرانب SadaNews "ثلاجة" توصل فتاة من جنين إلى الشهرة العالمية! SadaNews إسرائيل تُغضِب المصريين بسبب "برج القاهرة" SadaNews الأردن: أسبوع دون إصابات بالكورونا SadaNews تأثير غريب وغامض لفيروس كورونا يحيّر الأطباء! SadaNews صحافية فلسطينية تقاضي قناة الحرة الأمريكية بسبب “الحجاب” SadaNews تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا بمحافظة الخليل SadaNews الشرطة الفلسطينية تعتقل 3 إسرائيليين وتصادر سلاح أحدهم SadaNews فيديو| الأردنيون يستطيعون الآن رؤية جبلي الشيخ والعرب في سوريا من قلب عمان SadaNews إسرائيل تُقر سلسلة تسهيلات وتفتح مراكز التسوق والأندية SadaNews إسرائيل: 235 حالة وفاة و16246 إصابة بكورونا SadaNews فيديو| جريمة مروعة في لبنان... قتل صديقته ثم انتحر! SadaNews دراسة مثيرة: القطط المنزلية تهرب ليلاً إلى هذه الأماكن! SadaNews "الصحة العالمية": أمريكا لم تشاركنا أية أدلة تربط بين كورونا ومختبر صيني SadaNews تلفزيون فلسطين ينشر خبراً حول تمديد حالة الطوارئ ثم يسحبه SadaNews هجوم إسرائيلي على سماء حلب SadaNews الطقس: منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبيا SadaNews بعد جدَل- الرئيس يمدد حالة الطوارئ شهراً أخر SadaNews اسعار العملات

الاعتقالات مستمرة

الاعتقالات مستمرة

رام الله - صدى نيوز - اعتقل جنود الاحتلال الإسرائيلي سبعة مواطنين من بلدة العيساوية بالقدس المحتلة، وخمسة مواطنين من الضفة الغربية فجر اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر محلية إن شرطة الاحتلال اعتقلت 7 مواطنين من العيساوية شمال القدس، وهم: ياسر درويش، وائل محمود، منصور محمود، مالك درويش، لؤي منصور، محمود أبو ريالة، فادي عبدالله محمود، كما سلّمت الشابين فارس شفيق عبيد ومفيد عبيد استدعاءً للتحقيق.

وفي مدينة البيرة، اعتقل جنود الاحتلال الفتى محمد عماد حسنين (17 عامًا) بعد إصابته بالرصاص في قدمه على مدخل البيرة الشمالي. كما اعتقل الجنود اثنين من الفتية في بلدة دير أبو مشعل غرب رام الله، وهما: حسن بكر زهران و محمد عبد الحكيم.

 
كما اعتقل جنود الاحتلال محمد يوسف أبو لبدة من مدينة أريحا، والأسير السابق عباس مرعي شقيق الأسير عبد العزيز مرعي من قراوة بني حسان قرب سلفيت، أثناء مروره عن حاجز زعترة جنوب نابلس.