وسام رضا: أحاول أن لا اكون شبيه بـ "أبي" .. وخفة الظل "وراثية" في عائلتنا
منوعات

وسام رضا: أحاول أن لا اكون شبيه بـ "أبي" .. وخفة الظل "وراثية" في عائلتنا

صدى نيوز -حل الفنان السوري الشاب ضيفًا على بودكاست دردشة بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الرمضاني 2024 بعد تواجده في مسلسل ولاد بديعة بشخصية "السيكي" ومال القبان "بشخصية نعمان الزير" بعمر الشباب.

وكشف الفنان الشاب خلال المقابلة أنه من مواليد 1999، وتحدث عن مشواره الفني القصير الذي بدأ في عام 2022 وتأثير كونه نجل فنان شهير وهو الفنان أيمن رضا.

واكد الفنان الشاب أنه يجد نفسه قريبًا من جيل التسعينات وليس الألفينات، واكد أنه عاش طفولة التسعينات مع شقيقه الأكبر همام مواليد 1993، وأردف أنه مثلًا يكره مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مطلق ولا تشبهه، واستطرد إنه العديد من الأشخاص يقولون له إنه أكبر من عمره، وأن أصدقائه يطلقون عليه لقب "الختيار".

وحول فيما إذا كان ابن الفنان يملك الضوء الأخضر والتسهيلات لدخول معهد التمثيل قال وسام إن الأمر يخضع لعدة عوامل حيث أن شقيقه الأكبر همام دخل المعهد بعد ثالث محاولة اما هو فبعد أول محاولة.

وأستطرد إن الحكم بالنهاية للجمهور حتى وان دخل ابن الفنان للمعهد بالوساطة إلى أن الناس وموهبة التمثيل هي الفيصل في هذا الأمر، وضرب عدد من الأمثلة لنجوم شباب موهبين أولاد نجوم برزوا في التمثيل مثل هافال حمدي، وسليمان رزق وشقيقه الأكبر همام.

وقال إنه على الفنان الاجتهاد من أجل ان لا يكون شبيه بوالده او قريبه الفنان، وهناك أمر جيني موجود بالفطرة من الصعب التحكم به، وعلق: "أكيد الشكل والشبه صعب نغير عليه" وأوضح انه يعمل كثيرًا من أجل أن لا يكون شبيه والده في التمثيل.

وعلق أن والده حالة خاصة واستثنائية من الصعب الاقتراب منها، ووجه الشكر لعدد من أساتذته في المعهد من بينهم عروة العربي، الذي كان يساعده على أن يكون نسخة من والده في الأداء.

واكد وسام إن علاقة والده معهم هو وشقيقه همام وشقيقته دلع وطيدة، وقال إنهم عائلة متقاربة وحميمية، وأكد إن خفة الدم وراثة في أسرته حيث ان أعمامه وعماته وجدته يمتلكون "روح  نكتة" على حد تعبيره، وقال إن جدته الراحلة لديها حس كوميدي يفوق والده.

وعن المنافسة بينه وبين شقيقه همام، اجاب وسام انها موجودة بالمنظور الايجابي، وهي اقرب للتعاون والتحفيز، وأنهما يتمنيان الخير لبعضهما.

وصرح الفنان الشاب حول مشروعه الغنائي إنها خطوة احترافية بحاجة إلى الوقت، وأنه يعمل عليه مع شقيقه الأكبر همام الذي يكتب له كلمات الأغاني، وقال إنهما حتى اليوم انهيا 3 اغاني.

وقدم الفنان الشاب خلال الحلقة موال "البارحة بالحلم" للفنان العراقي كاظم الساهر، كاشفًا عن موهبته الكبيرة في الغناء وصوته المميز.

قال الفنان رضا إن السيكي هو روح، ووصفه بـ "حماميتي 2024"، وكشف أنه من أضاف كلمة البرنس للشخصية بالاتفاق مع المخرجة رشا شربتجي.

وعن نهاية الشخصية، قال إنه ما زال في العناية المركزة، ولا يعلم فيما اذا سيعيش أم يفارق الحياة ويعتمد على احتمالية وجود جزء ثاني، وأوضح إنه لا علم له حول وجود جزء جديد ولم يسمع من صناع العمل أي انباء حول الأمر.

وحول الحب في حياة وسام قال إنه "اعزب" وان الحب هو امر لا نبحث عنه هو أمر يحدث فقط، والحب "قدري".