تقارير مميزة

البنك الوطني يوفر آلاف الوجبات للنازحين في غزة بالتعاون مع مركز العمل التنموي "معا"

صدى نيوز- وقع البنك الوطني اتفاقية تعاون مع مركز العمل التنموي معا، لإطلاق أول خطوة ضمن حملته لسلسلة التبرعات الإنسانية في قطاع غزة من أجل تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل وسامي خضر مدير عام مركز العمل التنموي- معا، في مقر البنك في مدينة رام الله، اليوم الخميس.

وقالت ريم عناني مديرة العلاقات العامة في البنك الوطني لصدى نيوز، إن هذا التدخل يأتي ضمن سلسلة من الحملات الي سيقوم بها البنك الوطني من اجل تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثة في قطاع غزة وأيضا في المناطق الفلسطينية المختلفة.

وأضافت أن هذه المبادرة التي تأتي بالتعاون مع مركز العمل التنموي "معا" تشمل تقديم وجبات رمضانية ساخنة للعائلات النازحة في مراكز الإيواء في محافظتي الوسطى ورفح، وستركز على الفئات الأكثر تهميشا مثل مرضى السرطان والفشل الكلوي.

وتعتبر اتفاقية الدعم من البنك الوطني مهمة في تعزيز دور مركز العمل التنموي معا الإغاثي في قطاع غزة، خاصة في الحرب الجارية، والنقص الشديد في الغذاء والماء الصالح للشرب والعلاج وكافة الخدمات.

بدوره، قال سامي خضر مدير عام مركز العمل التنموي لصدى نيوز، إن هذه المبادرة تهدف الى الوقوف الى جانب شعبنا والعائلات النازحة، من خلال توفير وجبات ساخنة لهذه العائلات.

وأضاف أن هذه المبادرة تأتي بالشراكة وبدعم من البنك الوطني، وتنسجم مع مجموعة من المبادرات التي ينفذها المركز في مناطق مختلفة.

وتأتي هذه الخطوة من البنك الوطني، في إطار رسالة المسؤولية الاجتماعية التي يحملها البنك ويقدمها لشعبنا في العديد من القطاعات التعليمية والإغاثية والصحية وغيرها.