اللجان الشعبية تؤكد على متانة العلاقة مع دائرة شؤون اللاجئين
أخبار فلسطين

اللجان الشعبية تؤكد على متانة العلاقة مع دائرة شؤون اللاجئين

صدى نيوز - أكدت اللجان الشعبية لمخيمات اللاجئين في الضفة الغربية، اليوم الثلاثاء، على عمق ومتانة العلاقة مع دائرة شؤون اللاجئين، ورئيسها الدكتور أحمد أبو هولي، والتي تعتبر من أهم دوائر منظمة التحرير.

وأكدت اللجان في بيان لها عقب اجتماع عقدته بدعوة من مدير جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، اعتذارها لما صدر بحق أبو هولي، في بيان سابق أصدرته منذ أيام، والذي قالت إنه "جاء نتيجة لحالة الضغط والأعباء الكبيرة والظروف الصعبة والقاسية التي تمر بها المخيمات بسبب اضراب اتحادالعاملين في الوكالة وتداعياته وأيضًا بسبب الهجمة المسعورة من قبل الاحتلال وما يرافقها من قتل وتدمير".

وأدانت اللجان بأشد العبارات ما قالت عنها "الهجمة المبرمجة التي يشنها بعض المرتزقة على اللجان الشعبية، وعلى وجه الخصوص بحق المناضل محمد الصباغ رئيس اللجنة الشعبية في مخيم جنين والتي كانت تهدف إلى المساس بمصداقية اللجان الشعبية ورؤوسائها"، مطالبةً بوقف كافة البيانات والاتهامات وحملات التشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد البيان على أن اللجان الشعبية هي الجسم الرسمي الممثل لمخيمات اللاجئين، مضيفًا: إن "هذه اللجان تعمل في ظل الظروف الصعبة والمعقدة التي تعيشها المخيمات، وبالرغم من ذلك فهي تقوم بكل الأدوار وبذل كل الجهود المخلصة لحمل هموم أبناء المخيمات وتعزيز صمودهم وتقاتل من أجل تحقيق الحياة الكريمة لهم".