رئيس غرفة تجارة رام الله والبيرة يبحث التعاون المشترك مع نظيره في غزة 
أخبار فلسطين

رئيس غرفة تجارة رام الله والبيرة يبحث التعاون المشترك مع نظيره في غزة 

صدى نيوز -التقى السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، أمس رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة م. عائد أبو رمضان، في مقر غرفة تجارة غزة بحضور رؤساء وأعضاء مجالس إدارة الغرف التجارية بقطاع غزة، وذلك  لمناقشة سبُل تعزيز دور الغرف التجارية محلياً، وتمثيلها في الاتحاد العام للغرف التجارية الفلسطينية، والتأكيد على ضرورة التعاون المشترك وتجسيد الوحدة الجغرافية الواحدة لكافة محافظات الوطن.

من جهته  أعرب  العطاري عن سعادته بالالتقاء برؤساء الغرف التجارية بالمحافظات الجنوبية، مشدداً على أهمية توحيد الجهود والتعاون المشترك بين كافة الغرف التجارية بمحافظات الوطن، والعمل ضمن رؤية مشتركة بما يسهم ويعزز الاقتصاد الوطني الفلسطيني. 

بدوره رحب  عائد أبو رمضان باسم الغرف التجارية بالمحافظات الجنوبية برئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارية  رام الله والبيرة، مؤكداً على أهمية الزيارة والتي تعزز الوحدة الجغرافية للوطن الواحد، وتؤسس لمرحلة جديدة من استمرار التعاون المشترك بين كافة المحافظات الفلسطينية بما يعزز الاقتصاد الفلسطيني، لاسيما بعد العملية الديمقراطية التي شهدتها الغرف التجارية في المحافظات الشمالية والجنوبية وانتخاب مجالس إدارة جديدة لها.
وشارك في اللقاء اعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية السيد زاهر حميدات ,السيد ناجح القاضي, السيد حسام قنديل .