الخميس 30 مارس 2023 - الساعة: 05:46
آخر الأخبار
"بلاك روك": الفيدرالي الأمريكي لن يبدأ خفض الفائدة هذا العام SadaNews مجلس حقوق الإنسان يناقش تقرير المفوض السامي حول الاستيطان SadaNews الشرطة: الهجوم بسكين على المركز الاسماعيلي في لشبونة ليس عملا إرهابيا SadaNews جيش التحرير الوطني يقتل تسعة جنود في هجوم في كولومبيا SadaNews تشارلز الثالث في برلين في أول زيارة دولة للخارج منذ اعتلائه عرش بريطانيا SadaNews بوتين: العقوبات قد تكون لها تداعيات "سلبية" على روسيا SadaNews ارتفاع عدد الرؤوس النووية الجاهزة للاستخدام في 2022 لا سيما في روسيا SadaNews الدين الخارجي لروسيا ينخفض إلى أدنى مستوى في 15 عاما SadaNews عقد لتوسيع مطار بيروت يثير شكوكاً في لبنان حول مدى شفافيته SadaNews بسبب إسرائيل.. تجريد إندونيسيا من استضافة مونديال تحت 20 عاماً SadaNews قبل الإفطار.. مقتل شاب في جريمة جديدة في أراضي 1948 SadaNews وفد خليجي إفريقي يصل إلى إسرائيل للمشاركة في مؤتمر مشترك SadaNews انخفاض متوقع على أسعار المشروبات المحلاة في فلسطين SadaNews السفارة الايرانية بأثينا تنفي ضلوع طهران بمخطط لشنّ هجمات ضد إسرائيليين SadaNews محمد بن زايد يعين نجله منصور نائبا له إلى جانب محمد بن راشد SadaNews نقابة موظفي الخدمات الصحية تعلن تعليق الإضراب بعد اتفاق مع وزارة المالية SadaNews تحذيرات من الجوع: السودان يحتاج لاستيراد 3.5 مليون طن من القمح هذا العام SadaNews مجلس الشيوخ الأميركي يلغي قانوناً أعطى الإذن لشن حربَي العراق SadaNews البيت الأبيض: طالبنا إسرائيل باتخاذ قرارات بشأن "الإصلاحات القضائية" SadaNews رسالة حازمة من بايدن إلى نتنياهو تكشف "منسوب التوتر"

الأوقاف تعلن فتح باب التسجيل لموسم الحج لهذا العام لأهالي قطاع غزة

الأوقاف تعلن فتح باب التسجيل لموسم الحج لهذا العام لأهالي قطاع غزة

صدى نيوز- أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية حاتم البكري، اليوم الخميس، عن فتح باب التسجيل لموسم الحج لهذا العام 2023، لمحافظات قطاع غزة، وذلك ابتداءً من يوم الأحد المقبل.

ودعا البكري في بيان، المواطنين الراغبين في التسجيل للتوجه لشركات ومكاتب الحج والعمرة المرخصة والمؤهلة من الوزارة في مناطق سكناهم، والتي يرغب المواطن السفر من خلالها مصطحبين صورة عن بطاقة الهوية (الرقم الوطني) مثبت بها عنوان السكن.

وأكد أنه بناء على توجيهات رئيس الوزراء محمد اشتيه، بادرت الوزارة بالعمل المبكر بموسم الحج لتحقيق الخدمات للحجاج، والمحافظة على الإنجازات التي حققتها في المواسم السابقة.

وأشار إلى أن لجنة الحج والعمرة بالوزارة بالمحافظات الجنوبية وضعت بعض الشروط والتعليمات للتسجيل من أهمها ألا يكون سبق للراغب في التسجيل الحج في أعوام سابقة.

وأعلن أن اللجنة أعدت نظاما جديدا هذا العام، يهدف إلى منح فرص أكبر لكبار السن والمرضى بإعطائهم نقاط عند التسجيل، وكذلك للمسجلين كل عام ليستفيدوا من عدد السنوات التي سجلوها.

وذكر البكري أن القرعة ستكون حسب المناطق المحلية، وعدد سكانها حسب آخر تحديث صادر عن الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.