الثلاثاء 07 فبراير 2023 - الساعة: 16:24
آخر الأخبار
على عمق خطير.. زلزال جديد يهز وسط تركيا SadaNews 4885 قتيلاً و19 ألف جريح في تركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر SadaNews التربية: سنُحدد دوام المدارس غداً بما يتناسب مع المعلومات الواردة من الأرصاد الجوية SadaNews فريق فلسطين يغادر غداً لإغاثة المنكوبين في سوريا وتركيا SadaNews محدث- 57 فلسطينياً قضوا في زلزال تركيا وسوريا المدمر SadaNews هيئة مقاومة الاستيطان: اعتقال اشتيوي يأتي في سياق تحريض إعلامي إسرائيلي SadaNews أعراض غريبة.. هذا ما قد تشعر به قبيل حدوث الزلزال SadaNews الاقتصاد الوطني تدمغ 1.9 طن ذهب الشهر الماضي SadaNews مصر تعلق على وقف رحلاتها إلى تركيا SadaNews المكسيك.. وفاة 35 شخصا نتيجة تفش غامض لمرض التهاب السحايا SadaNews التجارة الخارجية للإمارات تسجل مستوى تاريخيا SadaNews مراقب دولة الاحتلال: إسرائيل ليست جاهزة للزلازل SadaNews رئيس الـCIA: التوترات بين إسرائيل وفلسطين بدأت تشبه فترة الانتفاضة الثانية SadaNews رابع أكبر بنك في العالم يحذر: الخطة القضائية ستُضعف الشيكل SadaNews بلدية بيت عور التحتا تحذر: غرباء يطرقون الأبواب ليلاً! SadaNews الخارجية: نتابع غرق قارب قبالة سواحل جزيرة ليسڤوس اليونانية SadaNews الوقت ينفد.. تعرف على الفترة الذهبية لإنقاذ ضحايا الزلازل SadaNews الشرقاوي: القدس كانت وما تزال وستبقى مركزا حضاريا للإنسانية SadaNews البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن عن الفائزين في السحب الثاني لحملة "اربح مدفوعاتك2X" SadaNews آخر تحديثات الطقس: أمطار غزيرة وزخات ثلجية فوق المرتفعات مساء اليوم

وزير الداخلية يزور محافظة نابلس ويلتقي المحافظ رمضان

وزير الداخلية يزور محافظة نابلس ويلتقي المحافظ رمضان

صدى نيوز - التقى وزير الداخلية  اللواء زياد هب الريح، اليوم الأربعاء،  محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان ومدراء الأجهزة الأمنية، حيث إطلع الوزير على الواقع العام في المحافظة، وبحث آليات تقديم الخدمات للمواطنين وسبل تطويرها.

ثمَّن هب الريح الجهود التي تبذلها المحافظة والمؤسسة الأمنية، مشدداً على أهمية العمل المشترك وتضافر الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار وحماية النسيج الوطني وتعزيز السلم الاهلي، وذلك من أجل تعزيز صمود المواطنين.

كما قام الوزير بزيارة تفقدية الى مديرية داخلية نابلس اطلع خلالها على حسن سير العمل، كما تفقد النزلاء في مركز إصلاح وتأهيل نابلس واطلع على اوضاعهم المعيشية واحتياجاتهم.