السبت 28 مايو 2022 - الساعة: 12:56
آخر الأخبار
إصابات خلال تصدي المواطنين لهجوم المستوطنين على بلدة برقة SadaNews الصحة العالمية: هؤلاء الفئات الأكثر عرضة لجدري القردة SadaNews فيديو| مستوطنون يهاجمون المركبات والمحلات ويعربدون وسط حوارة SadaNews استشهاد طفل برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم SadaNews فيديو| كتائب القسام تكشف لأول مرة تفاصيل حول الحرب الأخيرة على غزة SadaNews أين وصلت جهود الجزائر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني وما أسباب التأخير؟ SadaNews مفوضية التعبئة والتنظيم: "مسيرة أعلام" الإحتلال.. مسار لن تحمد عواقبه SadaNews الطقس: أجواء جافة وشديدة الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات، اليوم السبت SadaNews تل أبيب تمنع الجنود البدو من اصطحاب أسلحتهم إلى منازلهم SadaNews واشنطن تطلب من تل أبيب مجدداً الانتهاء من التحقيق باغتيال أبو عاقلة SadaNews الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم SadaNews تقرير: حظر الأسلحة على ليبيا "لا يزال غير فعال" SadaNews الأرجنتين: تشخيص أول إصابتين بجدري القردة SadaNews تونس: حظر السفر على رئيس حزب "النهضة" راشد الغنوشي SadaNews أعضاء كونغرس يطالبون بمنع أي تهجير للفلسطينيين من مسافر يطا SadaNews خبير اقتصادي: لا يمكن لأوروبا أن تتخلى بسرعة عن الغاز الروسي دون خسائر كبيرة SadaNews صحيفة: انتحار 4 جنود إسرائيليين في شهر واحد SadaNews تل أبيب: سنزيد عدد العمال الفلسطينيين وهذه مصلحة أمنية SadaNews تطورات الحرب الروسية الأوكرانية- القوات الروسية تدخل مدينة إستراتيجية

مصير مفاجئ لقاتل وهو يدفن جثه ضحيته في ساحة منزله!

مصير مفاجئ لقاتل وهو يدفن جثه ضحيته في ساحة منزله!

صدى نيوز - قال محققون في ساوث كارولينا الولايات المتحدة الأمريكية، أن رجلا قام بقتل صديقته خنقا عثر عليه ميتا بنوبة قلبية بينما كان يدفن جسدها في الفناء الخلفي لمنزله.

وتم العثور على جثة جوزيف ماكينون يوم السبت في بلدة ترينتون الصغيرة بولاية ساوث كارولينا، بعد أن أبلغ الجيران الشرطة عن رجل يبدو فاقدا للوعي في حديقة المنزل، وتم استدعاء خدمات الطوارئ لكن دون أن يتمكنوا من إحيائه، بحسب قناة «سكاي نيوز» الامريكية.

وعندما بدأت الشرطة بالتحقيق في وفاة الرجل البالغ من العمر 60 عامًا، وجدوا جثة ملفوفة في أكياس قمامة في حفرة محفورة حديثًا.

وتبين أن الجثة هي لباتريشيا دينت، 65 عامًا والتي اتضح أنها شريكته وأنها توفيت خنقا.

وكشفت السلطات عن اعتقادها بأن جوزيف كان على وشك الانتهاء من دفن جثة صديقته، عندما ابتعد وانهار.

وأكدت الشرطة لاحقا أن القاتل المشتبه توفي بنوبة قلبية قبل أن ينتهي من دفن ضحيته. وكان الاثنين يعيشان معا وفقا لمعلومات الجيران.