الثلاثاء 25 يناير 2022 - الساعة: 15:26
آخر الأخبار
الإمارات "تحتفظ بحق الرد" على استهداف الحوثيين لأراضيها SadaNews بنك فلسطين يعيد إطلاق قرض فلسطينية للأعمال بدون ضمانات لدعم سيدات الأعمال SadaNews ارتفاع حصيلة ضحايا التدافع أمام ملعب لكرة القدم في الكاميرون إلى 8 SadaNews الإحصاء: ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء خلال العام 2021 SadaNews مصرع صياد غرقا في بحر غزة SadaNews الاحتلال يخلي منزلا بالقوة في بلدة الطور تمهيدا لهدمه SadaNews السلطات الإسرائيلية تهدم العراقيب للمرة 197 وتشرد سكانها SadaNews إصابة امرأة وطفلة بانفجار سيارة في رحوفوت SadaNews عبلين: اعتقال 6 مشتبهين بالإِتاوة والابتزاز SadaNews "الشيخ" يلتقي الأمين العام لاتحاد عمال فلسطين SadaNews دراسة: مكمل طبيعي يقلل من دهون البطن في "30 يوما فقط"! SadaNews بحث علمي يحذر من تناول المخللات لاحتمال تسببها بمرض خطير! SadaNews خبراء يحذرون من خطر في الهواتف المحمولة قد يسبب العقم للرجال SadaNews ما معدل نبضات القلب الطبيعي لكل عمر؟ SadaNews الخارجية: تسجيل 11 إصابة جديدة بـ"كورونا" في صفوف جالياتنا بدول العالم SadaNews بينها الضفة.. تقرير إسرائيلي يحذر من 3 تحديات رئيسية SadaNews رقم قياسي جديد.. 11 وفاة و4095 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين SadaNews "القاتل الصامت".. وفاة 14 شخصا بغاز المدافئ في 6 دول عربية SadaNews "الخارجية": طائرة مساعدات طبية وغذائية تونسية في طريقها لفلسطين SadaNews الدفاع المدني يرفع جاهزيته لاستقبال المنخفض ويقدم نصائح للمواطنين

الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ينجو من محاولة اغتيال

الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ينجو من محاولة اغتيال

صدى نيوز - أحبطت الشرطة التركية السبت عملية اغتيال محتملة في منطقة نصيبين بولاية ماردين جنوب شرقي تركيا، وذلك بعد إدراكها وجود عبوة ناسفة يدوية الصنع، وُضِعت أسفل إحدى السيارات التابعة لشرطي يعمل بقسم مكافحة الشغب.

وبجسب موقع trt كان الشرطي نفسه مُكلَّفاً بتأمين حشد في مدينة سيرت السبت حيث ذهب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لافتتاح سلسلة من المشاريع.

وعند الكشف عن العبوة الناسفة، أُرسِلت إلى مكان تواجد السيارة فرقٌ من خبراء للتخلّص من المتفجّرات، واستطاعت فرق المختصّين إبطال مفعولها على أكمل وجه.

وخلال كلمته في المهرجان الخطابي قال أردوغان إن الإرهاب لا مكان له في مستقبل بلاده والمنطقة كلها. وأشاد في كلمة ألقاها خلال لقائه ممثلي منظمات المجتمع المدني، بالخدمات التي قدمتها حكومات حزب العدالة والتنمية لتركيا طوال السنوات الـ19 الماضية.

وشدد على أن تركيا ستواصل كفاحها داخل حدودها وخارجها حتى تخرج الإرهاب من أجندتها بشكل كامل.