أمنيات ترغب المرأة أن يحققها الرجل من دون أن تطلبها
صحة

أمنيات ترغب المرأة أن يحققها الرجل من دون أن تطلبها

رام الله - صدى نيوز - إن تناسي احتياجات المرأة، بسبب الغرور المتأصل في الرجل، وأنانيته قد جعله لا يعير الكثير من الاهتمام والانتباه إلى ما تتمناه المرأة منه أن يفعله من أجلها بشكل عفوي، من دون أن تطلب منه ذلك. فما هي بعض هذه الأمنيات التي تدور في ذهن المرأة؟

أولًا: أن يطلب منها تجميل نفسها ويعطي إرشاداته المناسبة

نسبة 95% من النساء يؤكدن أن الرجال الذين يعيشون معهن لم يطلبوا منهن ولا مرة أن يقمن بتجميل أنفسهن بحسب طريقة معينة يريدونها من أجل الخروج إلى مكان ما. إنها أمنية وستبقى أمنية!

ثانيًا: أن يبادر إلى زيادة اعتنائه بها عندما تمرض

الرجل لا يزيد من اهتمامه واعتنائه بمرض امرأته مهما جرى، فهو يبقى على ما هو عليه؛ باستثناء الاعتناء بالأطفال إذا مرضت. ولكن ما تريده منه أن يبادر بالجلوس إلى جانبها لوقت أطول، ويُظهر اهتمامًا عاطفيًا بها يزيد على الأوقات العادية.

ثالثًا: اتخاذ مبادرات رومانسية

الرجل نادرًا جدًا ما يفكر بالناحية الرومانسية مع امرأته، ولذلك فإن المبادرة بهذا الشأن تكاد تكون معدومة، وستبقى الأمنية مجرد أمنية عن النساء.

رابعًا: أن يكتب لها أو يقرأ قصيدة حب في جو رومانسي

بعض النساء يقلن إن هذه الأمنية بعيدة كل البعد عن التحقق من قبل الرجل، ومن المستحيل أن يفعل ذلك حتى لو كان شاعرًا في شؤون المرأة.

خامسًا: ألا يكذب عليها

من المتعارف عليه أن نسبة 80% من الرجال يكذبون على المرأة في بعض الأمور، ولا يستطيعون التوقف عن ذلك.

سادسًا: أن يبقى معها من دون إقحام الممارسة الحميمية

فإذا أبدت المرأة أي إشارة إلى أنها بحاجة إلى الرجل وتريده أن يبقى معها؛ فهو سيقحم موضوع العلاقة الحميمية ويطلب ممارستها معها.

سابعًا: أن يعدها بأنه لن يخونها مع امرأة أخرى

أن يشعر بواجب قوي تجاه الالتزام بالشريك والبقاء مخلصًا دون أن تطلب منه ذلك. كثير من النساء يقلن إن رجالهن يحققون هذه الأمنية، ولكن بعضهم لا يحققها إلا إذا كانت هناك تهديدات من المرأة بتركه والطلاق منه إذا خانها.