تسريبات تكشف مكان تصوير برنامج رامز جلال الجديد وضيوفه
منوعات

تسريبات تكشف مكان تصوير برنامج رامز جلال الجديد وضيوفه

رام الله - صدى نيوز- كشفت تسريبات لأول مرة عن تفاصيل جديدة بشأن برنامج الفنان المصري الشهير رامز جلال، حول مقالبه ومكان تصوير برنامجه، المُقرر عرضه خلال شهر رمضان المُقبل.

ووفقاً لموقع "سبوتنيك"، أفادت المعلومات المسربة، أن جلال استقر على دولة إندونيسيا لتصوير برنامجه الجديد، وذلك لأن ظروف المكان تناسب الضيوف، فضلا عن صعوبة التكهن بوقوع المقلب هناك.

وعن أبرز ضحايا النسخة الجديدة من البرنامج، فإنه يتردد أن رامز جلال يعتزم استضافة الممثلة المصرية، رانيا يوسف، خاصة بعد الضجة الأخيرة التي أحدثتها بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي.

كما أشارت التسريبات إلى أن رامز جلال يرغب في الإيقاع بالفنانة دنيا سمير غانم، والمعلق الرياضي المصري، مدحت شلبي، والممثلان الكوميديان علي ربيع ومصطفى خاطر، ومطرب أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة.

ومن المرجح أن يتنكر رامز جلال في برنامجه الجديد بإطالة شعره على غير المعتاد، وصبغ لحيته باللون الأبيض حتى يبدو عجوزا، فيما لم يتم الكشف عن اسم البرنامج بعد.

كما كشف الحساب الرسمي لـ "شرطة المشاهير" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أن الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبد العزيز، ستشارك رامز جلال تقديم برنامجه للمقالب لرمضان 2019، ويتلخص دورها في إقناع الضيوف بأنهم في أحد البرامج الوهمية، ثم تتوالى أحداث المقلب.

وكانت آخر برامج مقالب الفنان المصري رامز جلال في رمضان الماضي، يحمل اسم "رامز تحت الصفر"، والذي تم تصويره في روسيا.