جريمة تهز الشارع المصري !
منوعات

جريمة تهز الشارع المصري !

رام الله - صدى نيوز- قتل رجل مصري نجله خنقاً بعد محاولات الأخير التعدي جنسياً على جاره، قبل أن تلقي أجهزة الأمن القبض على الوالد الذي اعترف بجريمته.

في التفاصيل التي نشرها موقع "أهل مصر"، أبلغ القهوجي "ا س ح"، البالغ من العمر 47 عاماً قسم شرطة حلوان أنه عثر على نجله البالغ 16 عاماً، ملقىً أمام المبنى الذي يقطنه مصاباً بخدوش في الوجه وآثار خنق على العنق، وأنه قام بنقل الجثة إلى الشقة بمعاونة الأهالي. ولم يتمكن من استخراج تصريح بالدفن لاشتباه مفتش الصحة في الوفاة جنائياً.

بالانتقال الى محل الواقعة علمت الشرطة ان المجني عليه، سبق واتهم في قضية "خطف حقيبة"، وهو صاحب سمعة سيئة ودائم الشجار مع والده اضافة الى تعاطيه المخدرات.

وبعد مواجهة الاب بالمعلومات اعترف الاخير بجريمته، واقرّ أن سلوك ابنه السيئ ومحاولته التعدي جنسياً على نجل جارهم في منطقة حلوان كانا الدافع وراء ارتكاب الجريمة، لافتاً إلى أن ابنه حاول استدراج أحد الصبية وهو جارهم الى شقتهم للتعدي عليه، إلا أن الأخير تمكن من الهرب وأخبر عائلته، وعقب افتضاح أمره لاذ بالفرار، وعلى إثر ذلك حضرت عائلة الطفل وأجبرت الوالد على التوقيع على إيصال أمانة لإجباره على تسليم نجله.