تفاصيل تكلفة حفل عمرو دياب
منوعات

تفاصيل تكلفة حفل عمرو دياب

رام الله - صدى نيوز- أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا منذ أيام، أشرفت على تنظيمه شركة “إيجيبت لينكس”، المالكة للحقوق الرقمية لمحتوى ألبومات عمرو دياب.

أقيم الحفل مساء الجمعة في في مركز “كايرو فيستفال سيتي”، وحضره عدد كبير من جمهور الفنان عمرو دياب وصل إلى 30 ألف بحسب تذاكر الحفل التي تم بيعها.

وكانت أن شركة “إيجيبت لينكس” المملوكة للأستاذ خالد بشير،عدلت الميزانية الخاصة بإقامة الحفل ورفعت تكلفته لكي يخرج على أكمل وجه وبالصورة التي ظهر عليها، لكي يتناسب مع حجم الفنان عمرو دياب وتاريخه، وأن ميزانية الحفل تجاوزت مبلغ 3 مليون جنيه مصري.

وشارك في إخراج الحفل بهذه الصورة كل من مهندس الصوت عاصم السيد وخبير الألعاب النارية والخدع أحمد عصام، ومهندس الإضاءة باهر و سيد نصار مصمم المسرح.

كما أشرف على تنظيم الحفل ومتابعة تجيهزاته أشرف هريدي، تحت إشراف وإدارة شركة “إيجيبت لينكس”.

وشهد الحفل إقبال جماهيري كبير وتفاعل مع أغاني عمرو دياب، الذي قدم حفلا غنائيا استمر لأكثر من ساعتين، قدم فيها مجموعة من أشهر أغنياته على مدار مشوراه الفني.

ومن ناحية أخرى، فاز ألبوم “معدي الناس” للمطرب المصري عمرو دياب بلقب أفضل ألبوم في عام 2017، في الاستطلاع الذي أجرته الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم”.

وأعلنت منى الشاذلي في حلقة الخميس 29 ديسمبر نتائج الاستطلاع الذي أجرته في عدة مجالات، وكان من الملفت المنافسة القوية بين ألبوم عمرو دياب وألبوم المطربة السورية أصالة.

قالت منى الشاذلي: “أفضل ألبوم كانت توجد منافسة بين ألبومين ظلا يلاحقان بعضهما البعض، ألبوم عمرو دياب وألبوم أصالة، لكن في النهاية الرقم الأخير كان 44% لصالح عمرو دياب”.

جدير بالذكر أن أغنية “معدي الناس” كانت ضمن أكثر 10 أغاني بحثا على Goolge هذا العام، بحسب التقرير الذي نشره محرك البحث الشهير.