صور/ هكذا أصبح شكل اليسا بعد حرق الدهون

صور/ هكذا أصبح شكل اليسا بعد حرق الدهون
جوال - اسفل الخبر - فوق الخيال

رام الله - صدى نيوز- هل خضعت ملكة الإحساس الفنانة إليسا لعملية حقن دهون ذاتية في وجهها، وذلك بعدما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور لها وهي ترتدي “جمبسوت” جينز وملامح وجهها مختلفه تماما.

وظهرت إليسا في مؤتمر الصحفي بإطلالة ساحرة ارتدت فيها “جمسبوت” من قماش الجينز بلون أزرق فاتح، أما ملامح وجهها فبدت مغايرة، حيث ظهرت علامات تسمين الوجه بشكل واضح.

عالم المشاهيرمنذ ساعة بالفيديو.. نجمة حب للإيجار تتعرض لموقف محرج في مهرجان دبي للضيافة 2018بالفيديو.. نجمة حب للإيجار تتعرض لموقف محرج في مهرجان دبي للضيافة 2018منذ ساعتان بالفيديو.. إيكو يبهر المارة برقصه على أنغام “BOOM BOOM” بشوارع نيويوركبالفيديو.. إيكو يبهر المارة برقصه على أنغام “BOOM BOOM” بشوارع نيويورك
تغير جديد في شكل إليسا.. هل قامت بحقن الدهون الذاتية لوجهها ؟ريم حفيضيمنذ شهر أخبار المشاهير

ومن بين التقنيات المُنتشرة بشكل كبير في العالم والتي تُقبل على تجربتها العديد من النساء، تقنية “حقن الوجه بالدهون الذاتية” لتسمينه وجعله أكثر نضارة وشباب. وتتم هذه العملية عن طريق سحب الدهون بواسطة أنبوب رقيق من مختلف مناطق الجسم التي تحتوي على كميات كبيرة من الدهون، ومن تم حقن الوجه بها باستخدام مخدر موضعي وبدون الحاجة إلى تخدير كلي.