صدى نيوز: يكون الجو الأربعاء، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وفي ساعات الظهيرة يحتمل تساقط  أمطار متفرقة فوق  بعض المناطق خاصة الشمالية تمتد الأمطار تدريجياً خلال ساعات المساء إلى باقي المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويستمر الخميس، الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو الجمعة، غائماً جزئياً إلى غائم وباردً نسبياً إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين أيام الأربعاء والخميس من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومن شدة سرعة الرياح وخطر التزحلق على الطرقات وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.