صدى نيوز - كشف الإعلامي الأردني معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون عن حقيقة ما جرى له في المركز الأمني بعد قيام قوات الأمن باستدعائه، وذلك بعد ساعات من إقامته حفل زفافه، يوم أمس الاثنين.

وكتب الإعلامي الأردني عبر حسابه على فيسبوك: "إلى بعض الدكاكين الاعلامية الصفراء أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام"، مضيفا: "شكرا لنشامى الأمن العام ما قصروا..ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكرا على المباركة".

وجاء منشوره هذا كردٍ منه على قيام العديد من المواقع الإلكترونية الأردنية بكتابة أخبار تحت عنوان "اعتقال معاذ العمري لمخالفته أوامر الدفاع".

وكانت وسائل إعلام محلية قد نقلت عن مصادر أمنية أن الإعلامي العمري خالف أوامر الدفاع التي تتضمن إجراءات مشددة على التجمعات بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الأردن، بعد أن وصلتهم أنباءٌ عن وجود عدد كبير من المدعوين في مكان الحفل، إلا إن ما تبين لاحقا أنَّ عدد المدعوين لحفل الزفاف لم يكن كبيرا، وأنَّ المتواجدين خارج أسوار إحدى المزارع في مدينة السّلط الأردنية التي أقيم فيها الحفل، ما هم إلا أناسٌ تجمهورا بدافع الفضول.

وكانت أوامر قانون الدفاع المعمول بها في الأردن منعت إقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرهما من التجمعات.

وأصدرت الحكومة الأردنية يوم أمس قرارًا بإغلاق صالات المقاهي والمطاعم بمختلف أنواعها السياحية والشعبية مدة أسبوعين، ويقتصر تقديم الخدمات فيها للزبائن عبر التوصيل أو المناولة فقط، ولا يسمح لها بتقديم الأطعمة أو الخدمات داخلها، بسبب تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات بفيروس كورونا.

يُذكر أن ديانا كرزون احتفلت بدخولها القفص الذهبي، وارتباطها بالإعلامي معاذ العمري، عصر أمس الاثنين. وأظهرت الصور الأولى ومقاطع الفيديو حفل الزفاف وسط تواجد عائلي، فيما تألقت ديانا كرزون بفستان زفاف وتاج، بعد أن أعلنت عن زفافها صباح اليوم نفسه.

وكتبت الفنانة الأردنية عبر صفحتها على إنستغرام:"بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاما بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".