ترجمة صدى نيوز - أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح الجمعة، أن ضابطين وجنديين أصيبا في معارك وقعت مساء الخميس، في جنوب لبنان.

وبحسب بيان للجيش الإسرائيلي، فإن أحد الضباط أصيب بجروح متوسطة، فيما أصيب الآخر وجنديين بجروح طفيفة.

وأشار إلى أن ذلك وقع خلال اشتباك مسلح مع عناصر من حزب الله. وفق ترجمة صدى نيوز.

فيما ذكر المراسل العسكري لقناة ريشت كان، أن مسلح من حزب الله ألقى قنبلة يدوية اتجاه قوة إسرائيلية كانت تقوم بدورية في بلدة بيت ياحون، قبل أن يتم القضاء عليه.