وكالة صدى نيوز هي وكالة أنباء فلسطينية مقرها محافظة رام الله والبيرة ومرخصة من وزارة الإعلام الفلسطينية، تنقل الواقع الفلسطيني والعربي والدولي، لتصل المعلومة إلى قارئها بأدق ما يُمكن. وفي عالم يقوم على السرعة عبر منصات وبرامج التواصل الاجتماعي التي هيمنت على الشبكة العنكبوتية، نعتمد في "صدى نيوز" على دقة المعلومة وسرعة إيصالها، عبر فريق تحريري مهني، وإدارة مستقلة فكرياً ومادياً.

كذلك تسعى صدى نيوز من خلال قسم "اقتصاد صدى" إلى تقديم محتوى اقتصادي يجعلها مصدراً رئيسياً لأخبار الاقتصاد المحلي والعربي والدولي، باستخدام منصات متعددة، سيصل المحتوى الذي يعدّه القسم إلى رجال الأعمال والمؤسسات المالية وإلى الأجيال الشابة التي تدرك أهمية المعلومات الاقتصادية والمالية والمؤسسية العالمية.

 يهدف موقع صدى نيوز لصنع محتوى عربي وفلسطيني جديد، لإثراء الفكر العربي والمحلي، وتجنب تكرار الذات، فيما نلتزم بالحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لجميع المواقع والمؤسسات والأفراد.

 نسعى عبر محتوانا غير التقليدي والذي سيمس كل شرائح المجتمعات للوصول لكل بيت في وطننا العربي وفي المهجر، كذلك فإن منصاتنا على مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي ستكون منابر مستقلة لإيصال صوت متابعينا أينما تواجدوا.