صدى نيوز - أطلقت شركة النبالي والفارس للعقارات حملة تحت عنوان " خذها براحتك"  والتي تهدف إلى توفير تسهيلات مالية مبتكرة للأفراد الذين يسعون لامتلاك عقار من خلال تقسيط القيمة الإجمالية للعقار على مدى 124 شهرًا. 

و أشار مدير عام الشركة  لمهندس عماد الخطيب أن إطلاق الحملة، يأتي تطبيقا ً لاستراتيجية الشركة المتمثلة بتقديم الخدمات لجميع شرائح المجتمع الفلسطيني ، وأن فكرة الحملة قائمة على تقسيط مباشرة مع الشركة دون فوائد حيث تتراوح الدفعات الشهرية ما بين 600-900$ كأقساط من قيمة شراء منزل المستقبل، وبدفعة اولى ميسرة تتراوح ما بين 20-35 الف دولار .

من جانبه، أضاف المهندس خالد الفارس الرئيس التنفيذي للشركة أننا نسعى لتوفير فرصة حقيقية للافراد لامتلاك عقارهم الخاص بأسلوب ميسر ومريح ، وذلك عبر توفير تسهيلات مالية وفترة سداد طويلة تتناسب مع امكانياتهم المالية.

يذكر أن شركة النبالي والفارس هي الشركة الأولى في مجال التطوير العقاري في فلسطين، والتي تتبع  سياسة التمليك وليس الإيجار، وكذلك البيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين، حيث نفذت الشركة العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 23 عاما .