صدى نيوز -اعتقلت قوات الاحتلال، مدير مديرية الشمال في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وعضو اقليم حركة فتح في قلقيلية، مراد اشتيوي، وذلك عقب اقتحام منزله فجر اليوم.

وقالت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيان صدر عنها: "يأتي هذا الاعتقال في خضم جوله مسعورة من التنكيل والقتل والتدمير والهدم وغيرها من الاجراءات الاجرامية التي يقوم بها جيش الاحتلال وعصابات المستعمرين الارهابية بتكامل مع أجهزة ومؤسسات دولة الاحتلال التي تستهدف الانسان الفلسطيني وأرضه وممتلكاته في ظل صمت دولي مشين مما يشجع هذا الاحتلال الغاصب من الاستمرار في جرائمه".

وتابعت: "إن هذا الاعتقال للمناضل مراد شتيوي يأتي في سياق حملة اعلامية تحريضية من قبل مؤسسات المستعمرين الاعلامية على رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان معالي الوزير مؤيد شعبان وعلى كادر الهيئة بالاسم والصورة والوظيفة التي يشغلها .والتي بدأت قبل اكثر من سبعة شهور للمس بحياه هؤلاء المناضلين أو اعتقالهم".

وأضافت: "نقول للمحتل الغاصب أن التهديد بالقتل او الاعتقال لن يثنينا عن المضي قدما في القيام بواجبنا اتجاه أبناء شعبنا في كل المناطق  ومواجهة مخططاته الاستعمارية بكل ما اؤتينا من عزيمة وارادة وتسخير كل امكانيات الهيئة لدعم صمود أبناء شعبنا واسنادهم للبقاء على أرضهم ومستمرون حتى الحرية ودحر الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".