الإثنين 21 يونيو 2021 - الساعة: 14:05
آخر الأخبار
جريمة مروعة.. ابن ضابط كبير بالمخابرات يقتل خطيبته بـ83 ضربة على الر قبل أيام من زفافهما SadaNews الدولة التي ينهش كورونا شعبها ولا يذكرها العالم بكلمة SadaNews احذر العلامات البيضاء على الأظافر.. قد تكون خطيرة جداً SadaNews إصابات واعتقالات خلال مواجهات "ليلية" في بيتا جنوب نابلس SadaNews أمريكا تهدد الصين بالعزلة الدولية إذا لم تساهم في الكشف عن منشأ كورونا SadaNews النفط يصعد مع انتهاء محادثات النووي الإيراني دون اتفاق SadaNews توتر شديد في سجن النقب بعد اقتحام قوات القمع "الإسرائيلية" قسم 27 SadaNews للحوامل.. نصائح من الصحة العالمية لتجنب عدوى كورونا SadaNews الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة SadaNews غانتس: قد نشن عملية عسكرية ضد غزة إذا فشلت جهود التهدئة SadaNews بالتعاون مع وزارة الصحة.. بنك الأردن يختتم حملة تطعيم موظفيه ضد "كورونا" SadaNews اشتية يوعز بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة في قضية اللقاحات SadaNews اختراع ولا أغرب.. "قشة" توقف الحازوقة SadaNews قطاعات فتحاوية بغزة توجه نداءً عاجلًا للرئيس عباس قبيل اجتماع المجلس الثوري SadaNews الاحتلال يرفض استئنافًا لوقف خطة إخلاء بؤرة “افيتار” الاستيطانيّة على جبل صبيح SadaNews الاحتلال يطلب مبلغ 2.5 مليار شيكل لتغطية تكلفة حربه الاخيرة على غزة SadaNews دعوات للخروج بمسيرات في الضفة ردا على استفزازات المستوطنين SadaNews الأردن.. بدء المحاكمة في "قضية الفتنة" في جلسة سرية SadaNews الصحة: 3 حالات وفاة و138 إصابة جديدة بفيروس كورونا  SadaNews السنوار: اللقاء مع منسق الأمم المتحدة كان سيئا

بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان

بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان

صدى نيوز -  قدم بنك القدس وضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية وحرصاً على تعزيز روح التآخي والتكافل خلال الشهر الفضيل، جملة من المبادرات والفعاليات المتعلقة بالعمل الخيري الإنساني، وذلك ضمن التزامه بترك بصمة واضحة وملموسة على جميع فئات المجتمع الذي ينتمي إليه، والوصول إلى جميع أفراده في مختلف مواقعهم.

حيث قام  "بنك القدس" بتقديم دعمه في توزيع طرود الخير على الأسرالعفيفة في قطاع غزة من خلال  لجنة زكاة غزة وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، ومن ناحية أخرى ودعماً للأطفال ذوي الحاجة إلى رعاية استثنائية قدم البنك تبرعه السخي لجمعية روان لتنمية الطفل والتي تعالج صعوبات التعلم لدى الأطفال، كما نشر البنك رسالة محبة ومودة من خلال التبرع لصالح جمعية حماية المستهلك ضمن حملتها "إحنا لبعض" خلال الشهر الفضيل  لدعم وإسناد الأسر الفقيرة في مدينة رام الله والبيرة، واستكمالاً لتعاونه الدائم مع  تكية فلسطين الخيرية قام البنك بتقديم الدعم لها لمساعدتها في أداء رسالتها وإٍستمرار عملها  بتوفير الوجبات الغذائية للمحتاجين والفقراء خلال شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه المساهمات تعزيزاً لمنهجية البنك الأساسية في إطار المسؤولية المجتمعية والتي تهدف إلى الرقي بكافة مناحي المجتمع وتحقيق تنمية مستدامة، وفي هذا السياق علق صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك قائلاً:  "إن بنك القدس يحرص دائماً على الإلتزام بدوره في تقديم الدعم والإستجابة لاحتياجات المجتمع، فهي رسالة نؤكد من خلالها أنها ليست شعاراً بقدر ما هي التزام وواجب علينا جميعاً تجاه شعبنا، الذي يعود له الفضل في مسيرة نجاحاتنا المتواصلة.