السبت 06 فبراير 2021 - الساعة: 14:04
آخر الأخبار
صحيفة: فلسطين ستطلب إعادة التفاوض حول "اتفاقية باريس" SadaNews تظاهرات مستمرة لفلسطينيي الداخل ضد "جريمة الشرطة" SadaNews ما هي فوائد تناول الشوفان في الصباح؟ SadaNews ما هي الآية القرآنية المكتوبة على بوابة مقر الرئاسة برام الله؟ SadaNews للرجال فقط.. فائدة "رائعة" غير متوقعة للقهوة SadaNews طرق تساعدك على محاربة الأرق ليلا! SadaNews انتفاخ البطن قد يكون من أعراض مرض خطير! SadaNews الأمم المتحدة ترحب بنية واشنطن شطب الحوثيين من قائمة الإرهاب SadaNews أمريكا تهدد الصين: سنحاسبك على زعزعتك للاستقرار SadaNews صحيفة: العثور على آثار مواد مشعة في موقعين إيرانيين SadaNews ضابط إسرائيلي يعترف: الجريمة عند العرب سببها الإهمال الرسمي SadaNews 106 ملايين إصابة بكورونا عالمياً SadaNews أطعمة تحتوي على فيتامين C أكثر من البرتقال SadaNews غزة: 172 إصابة جديدة بكورونا ولا وفيات SadaNews بعد إحصائيات "الصحة العالمية".. هل نحن على أعتاب انحسار كورونا؟ SadaNews واشنطن تُهاجم قرار الجنائية الدولية وتدافع عن إسرائيل SadaNews الصحة: 3 وفيات و470 إصابة جديدة بكورونا  SadaNews عجز التجارة الأمريكية يقفز إلى أعلى مستوى في آخر 12 عاما SadaNews انخفاض الطلبيات الصناعية الألمانية أكثر من المتوقع SadaNews القاهرة: بدء وصول الفصائل لإطلاق الحوار الوطني

مؤسس "أمازون" يستعيد مركزه.. أغنى رجل في العالم

مؤسس "أمازون" يستعيد مركزه.. أغنى رجل في العالم

صدى نيوز: استعاد المدير التنفيذي لشركة "أمازون" جيف بيزوس الصدارة من إيلون ماسك مالك شركة "تسلا للسيارات"، ليصبح من جديد أغنى رجل في العالم بثروة تقدر بـ181.5 مليار دولار.

وكان الرجلان في صدارة قائمة المليارديرات خلال الأسبوع الماضي وقد تربع ماسك على عرش الثراء لمدة أسبوع ولكن منذ أيام سجلت أسهم شركته "تسلا" للسيارات الكهربائية تراجعا حادا.

وهبطت أسهم "تسلا" بنسبة 8 في المائة تقريبا، في أكبر تراجع منذ أواخر 2020 لتخسر نحو 14 مليار دولار من صافي ثروة ماسك.

كما ارتفعت ثروة مؤسس شركة "زوم فيديو" للاتصالات إريك يوان 1.5 مليار دولار إلى صافي ثروة تقدر بنحو 17 مليار دولار حيث أعلنت زوم أنها باعت بقيمة ملياري دولار من أسهمها في طرح عام ثانوي.

وشهد الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي أن بي" والشريك المؤسس بريان تشيسكي زيادة صافي ثروته 1.4 مليار دولار إلى ما يقدر بـ12.9 مليار دولار.