الثلاثاء 19 يناير 2021 - الساعة: 08:25
آخر الأخبار
ماذا قالت ميلانيا ترامب في رسالتها الأخيرة قبل مغادرة البيت الأبيض؟ SadaNews خوفاً من كورونا.. توقيف رجل اختبأ في مطار 3 أشهر! SadaNews "زواج التجربة" المثير للجدل يواجه بهجوم من الافتاء والأزهر.. فما هو؟ SadaNews الأردن.. القبض على شخص قتل زوجته وابنه SadaNews السعودية تعتمد لقاحين جديدين مضادين لكورونا SadaNews أهم قرارات الحكومة.. اعتماد إنشاء مستشفى عسكري جديد SadaNews مؤسس "أمازون" يستعيد مركزه.. أغنى رجل في العالم SadaNews عرض جديدة لفيروس كورونا.. كلمة السر في العينين SadaNews هل تقيم سوريا لقاءات سرية مع اسرائيل؟ SadaNews أبو بكر: توثيق 490 انتهاكاً إسرائيليا ضد الصحفيين في العام 2020 SadaNews فايزر توضح: لم تحصل إسرائيل على كمية كبيرة من جرعات اللقاح SadaNews فوائد الجوافة لمرضى السكري وقيمتها الغذائية SadaNews حالتهم خطيرة.. 3 إسرائيليين يصابون بكورونا رغم تلقيهم الجرعة الثانية SadaNews الطقس: البلاد تتأثر بمنخفض قطبي المنشأ SadaNews أول مرشح للانتخابات الرئاسية الفلسطينية SadaNews شعبية ترامب في الحضيض SadaNews الحكومة الاسرائيلية تبحث تمديد الإغلاق بسبب تفشي كورونا SadaNews في أول أيام بايدن.. قانون جديد للحصول على الجنسية الأميركية SadaNews قصف امريكي يقتل 9 عناصر من الحشد الشعبي في العراق SadaNews كورونا عالميا: 2 مليون و50 ألف وفاة و96 مليونا و10 آلاف إصابة

الذهب يرتفع على حساب تراجع الدولار والسندات الأمريكية

الذهب يرتفع على حساب تراجع الدولار والسندات الأمريكية

صدى نيوز: ارتفع الذهب اليوم الأربعاء بعدما تكبد الدولار لخسائر بسبب تراجع العوائد الأمريكية، ما أدى إلى إضعاف الزخم الناتج عن انتعاشها في الآونة الأخيرة، واستأنف المستثمرون بحذر الرهانات على أنها يمكن أن تواصل الهبوط.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.1 في المئة إلى 1857.76 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0537 بتوقيت غرينتش، بينما ربحت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.8 في المئة إلى 1859.20 دولار.

وتراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية لأجل عشر سنوات أكثر من ست نقاط مئوية من أعلى مستوى في عشرة أشهر والذي بلغته أمس الثلاثاء، وأوقف التحول سلسلة مكاسب للدولار استمرت ثلاثة أيام.

ومقابل اليورو، سجل الدولار أكبر نزول يومي في أكثر من شهر وتراجع ما يزيد عن واحد في المئة مقابل الجنيه الاسترليني الذي تلقى الدعم أيضاً من تقليل محافظ بنك إنجلترا المركزي لاحتمالات فرض أسعار فائدة سلبية.

وبلغ الاسترليني أعلى مستوى في أسبوع عند 1.3693 دولار في التعاملات الآسيوية اليوم، بينما استقر اليورو عند 1.2214 دولار.

وكانت أسعار الذهب قد ارتفعت في وقت سابق، بعد ان اتجهت أنظار المستثمرين إلى تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي، بشأن زيادة مساعدات مرتبطة بالجائحة، لكن ارتفاع الأسهم الآسيوية حد من المكاسب.