الثلاثاء 19 يناير 2021 - الساعة: 07:16
آخر الأخبار
مشاورات لتمديد الاغلاق المشدد في إسرائيل لنهاية الشهر SadaNews الأردن: 8 وفيات و1030 إصابة جديدة بكورونا SadaNews إسرائيل ماضية بمشاريع الاستيطانية.. وبريطانيا لديها "قلق بالغ" SadaNews بداية التحول الرقمي.. الحكومة تطلق مشروع الدفع والخدمات الالكترونية SadaNews فصائل المنظمة تبحث خوض الانتخابات بقائمة واحدة SadaNews (فيديو) إغلاق مبنى الكونغرس بسبب "تهديد خارجي" SadaNews ماذا قالت ميلانيا ترامب في رسالتها الأخيرة قبل مغادرة البيت الأبيض؟ SadaNews خوفاً من كورونا.. توقيف رجل اختبأ في مطار 3 أشهر! SadaNews "زواج التجربة" المثير للجدل يواجه بهجوم من الافتاء والأزهر.. فما هو؟ SadaNews الأردن.. القبض على شخص قتل زوجته وابنه SadaNews السعودية تعتمد لقاحين جديدين مضادين لكورونا SadaNews أهم قرارات الحكومة.. اعتماد إنشاء مستشفى عسكري جديد SadaNews مؤسس "أمازون" يستعيد مركزه.. أغنى رجل في العالم SadaNews عرض جديدة لفيروس كورونا.. كلمة السر في العينين SadaNews هل تقيم سوريا لقاءات سرية مع اسرائيل؟ SadaNews أبو بكر: توثيق 490 انتهاكاً إسرائيليا ضد الصحفيين في العام 2020 SadaNews فايزر توضح: لم تحصل إسرائيل على كمية كبيرة من جرعات اللقاح SadaNews فوائد الجوافة لمرضى السكري وقيمتها الغذائية SadaNews حالتهم خطيرة.. 3 إسرائيليين يصابون بكورونا رغم تلقيهم الجرعة الثانية SadaNews الطقس: البلاد تتأثر بمنخفض قطبي المنشأ

انتهت صدارة ماسك.. بيزوس يستعيد موقعه على رأس الأثرياء

انتهت صدارة ماسك.. بيزوس يستعيد موقعه على رأس الأثرياء

صدى نيوز: بعد 4 أيام تربع خلالها رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، على عرش أغنى رجل في العالم بثروة تجاوزت قيمتها 188 مليار دولار، سجلت أسهم شركته "تسلا" للسيارات الكهربائية تراجعا حادا.

وهبطت أسهم "تسلا" بنسبة 8% تقريباً، في أكبر تراجع منذ شهر سبتمبر 2020، لتخسر الشركة نحو 14 مليار دولار من صافي ثروة ماسك، مديرها التنفيذي.

وتجاوزت ثروة ماسك 188.5 مليار دولار يوم الخميس الماضي، بفضل زيادة بنسبة 6% في أسهم "تسلا"، ليتمكن ماسك من تجاوز الرئيس التنفيذي لشركة "أمازون"، جيف بيزوس، المقدرة ثروته بـ 187 مليار دولار.

وفقاً لمجلة "فوربس"، انخفض صافي ثروة ماسك، البالغ من العمر 49 عاما، إلى 176.2 مليار دولار، أي أقل بنحو 6 مليارات دولار من ثروة بيزوس، البالغ من العمر 57 عاماً.

واعتبارا من منتصف نهار أمس الثلاثاء، يبدو أن ماسك على استعداد لاستعادة لقب أغنى شخص في العالم، حيث ارتفعت أسهم "تسلا" بأكثر من 5%، بينما انخفضت أسهم "أمازون" بما يقل قليلاً عن نصف نقطة مئوية.