السبت 16 يناير 2021 - الساعة: 07:57
آخر الأخبار
طبيب يحذر من تناول عصير الليمون الدافئ SadaNews هل هي مقدمة للتطبيع؟ مشاركة فريقيْن إسرائيليين في رالي بالسعودية SadaNews ساعر: لن أوافق "أبداً" على قيام دولة فلسطينية مستقلة SadaNews الأردن: 14 وفاة و808 إصابات جديدة بكورونا SadaNews الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات SadaNews فيديو وصور- الأهالي والتجار يحتجون: الاغلاق يُطبق في بيرزيت فقط! SadaNews أول تعقيب من حماس على تحديد موعد الانتخابات SadaNews فتح: حوار وطني عميق سينطلق لنقاش تفاصيل الانتخابات SadaNews بعد تحديد مواعيد الانتخابات.. ما هي الخطوة المقبلة؟ SadaNews واتساب يعيد النظر في سياساته المثيرة للجدل.. لن يحذف أي حساب في ‏فبراير SadaNews مصر.. أوهم زوجته وأبناءه طوال 32 سنة أنه ضابط! SadaNews اشتية: الحكومة باقية حتى بدء ولاية المجلس التشريعي المنتخب

يزن ملك توقعات الدوري الفلسطيني من أحلى جول

يزن ملك توقعات الدوري الفلسطيني من أحلى جول

صدى نيوز - أعلن موقع أحلى جول الرياضي عن الفائز بمسابقة لعبة النتيجة ضمن مسابقات أحلى جول الرياضية، والتي أطلقها الموقع لدعم الرياضة الفلسطينية من خلال توقعات لنتائج مباريات الدوري الفلسطيني للمحترفين، وكانت الجائزة من نصيب السيد "يزن حاتم" من نور شمس في محافظة طولكرم، حيث استطاع لوحده توقع نتائج أربع مباريات بشكل صحيح وكامل وقد تم تسليمه الجائزة المالية وقيمتها ألف دولار.

وأوضحت إدارة موقع أحلى جول أن إطلاق لعبة التوقعات المجانية على مباريات الدوري الفلسطيني للمحترفين، هو لزيادة متابعة الدوري من قبل الجمهور الفلسطيني وذلك بسبب أن المشترك يصبح مهتم بمعرفة النتائج وجدول مباريات الدوري والأخبار الخاصة بالرياضة الفلسطينية.

مع العلم أن الموقع أصبح يهتم أكثر بالرياضة الفلسطينية من خلال التغطية المباشرة لكافة الأحداث الرياضية، بالإضافة إلى إطلاق الألعاب المجانية والتي يوجد عليها جوائز مالية لزيادة متعة المتابعين والإثارة التي تخلقها هذه الألعاب لدى المشاركين.

الفائز "يزن" عبر عن فرحته بهذه الجائزة، متوجهاً بالشكر لموقع أحلى جول والمصداقية التي تمتاز بها المسابقة، قائلاً: "انا من عشاق الرياضة، وأتابع الدوري الفلسطيني ولفت نظري امكانية المشاركة في المسابقات بشكل مجاني، حيث لا تتعارض مع الدين والعادات والتقاليد، فالمشترك لا يدفع مقابل مشاركته في المسابقات".
ويتيح موقع أحلى جول الرياضي www.ahlagoal.com لعشاق الرياضة فرصة المشاركة بالمسابقات المجانية بالكامل مع تغطية متكاملة لكافة أنواع الرياضة والبطولات، ويطبق ايضاً أعلى مواصفات الخصوصية للمشاركين ضمن سياسة استخدام واضحة، وقواعد تنظم كافة الألعاب لضمان حقوق المشاركين في حالة الفوز.