الإثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة: 04:08
آخر الأخبار
المؤتمر الوطني الشعبي للقدس: مطلوب من المجتمع الدولي تبني الموقف الفلسطيني الرافض للتعايش مع الاحتلال SadaNews مارسوا معها الجنس جماعياً.. شرطة الكويت تكشف تفاصيل خطف فتاة سورية واغتصابها! SadaNews ارتفاع أسعار الوقود في إسرائيل 21 أجورة SadaNews الأردن: 68 وفاة و3598 إصابة بفيروس كورونا SadaNews كوخافي من الجولان المحتل: "متيقظون" للتطورات في المنطقة SadaNews تفاصيل جديدة عن اغتيال زاده.. القاتل "سلاح آلي"! SadaNews باحثون يكشفون 3 أعراض جديدة ومبكرة جداً لعدوى كورونا SadaNews تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران SadaNews سيشيع بمشاركة 30 شخصاً.. الافراج الليلة عن جثمان الشهيد نور شقير SadaNews القاهرة: الرئيس يلتقي أبو الغيط وشكري SadaNews صورته مع جثة مارادونا قتلته.. العثور على جثة صاحب السيلفي الشهير عارياً بالقمامة SadaNews تسجيل 7 وفيات و30 إصابة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله ووزارة التنمية تخرج 15 خريج في مجال النجارة SadaNews حكاية مقتل زوجين بـ73 طعنة على يد ابنهما SadaNews خوفاً من انتقام إيران.. تحذير الإسرائيليين من السفر للإمارات والبحرين SadaNews رسمياً.. اتهام طبيب مارادونا بالقتل والإهمال SadaNews كشف تفاصيل مرعبة عن جريمة الزرقاء.. أحد المجرمين غسل وجهه بدم صالح SadaNews هل خططت إسرائيل لاغتيال نصر الله قبل يوم من العالِم زاده؟ SadaNews رسمياً.. إسرائيل تقرر سرقة 600 مليون شيكل من أموال المقاصة SadaNews الإمارات تدين اغتيال زاده.. "جريمة مشينة"

بتكوين على أعتاب إنجاز تاريخي جديد.. وتوشك على النفاد

بتكوين على أعتاب إنجاز تاريخي جديد.. وتوشك على النفاد

صدى نيوز: صعدت "بيتكوين" إلى أعلى مستوى لها في 3 سنوات تقريباً اليوم الجمعة، مع تواصل إقبال المستثمرين على العملة الافتراضية في ظل توقعات بأنها ستتخطى وبفارق كبير أعلى مستوياتها على الإطلاق الذي يقل قليلا عن 20 ألف دولار.

تجاوزت العملة الرقمية، مستوى 18.8 ألف دولار خلال تعاملات اليوم الجمعة، وفقا لمنصة "كوين ديسك"، وهو أعلى مستوى منذ ديسمبر/ كانون الأول 2017، لتقترب أكثر من تجاوز مستواها القياسي البالغ 19665 دولارا الذي بلغته قبل 3 سنوات.

وزادت قيمة العملة الرقمية الأكثر شهرة، بنسبة 17 بالمئة، منذ هذا بداية الأسبوع، وهو أكبر مكسب أسبوعي منذ يونيو/ حزيران من عما 2019، وتجاوزت مكاسبها 160 بالمئة هذا العام.

وقالت شركة التحليلات "تشاناليزس" إن عدد عملات "بتكوين" المتاحة للمستثمرين الجدد بدأ في الانخفاض، في وقت مبكر من هذا العام، وقدرت أن هناك نحو 3.4 مليون عملة متاحة منها، مضيفة أن مجموعة من المستثمرين الكبار والشركات الرئيسية والمؤسسات المالية تتحول للاستثمار فيها.

يمكن لشبكة "بتكوين" إنتاج وإصدار نحو 21 مليون وحدة فقط من العملة الرقمية، وأشارت تقارير إلى أنه محدودية المعروض منها سيجعل السعر يرتفع بشكل جنوني عند مرحلة ما.

وبحسب موقع "كوين تليغراف"، يمتلك صندوق الاستثمار في العملات الرقمية "جرايسكيل"، الذي يمثل نحو 12 مؤسسة استثمارية رفيعة المستوى، أكثر من 500 ألف عملة "بتكوين"، اشترى نصفها خلال الأشهر الستة الماضية فقط.