الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة: 11:01
آخر الأخبار
الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل SadaNews حالة الطقس: منخفض جوي بارد يبدأ تأثيره ظهراً SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews عدوان إسرائيلي جديد على سوريا هو الـ 36 هذا العام SadaNews بومبيو يتوقع مزيداً من التطبيع ويعلق على لقاء نتنياهو- بن سلمان SadaNews مشروب شهير يرفع مستوى الذكاء SadaNews إسرائيل.. 832 إصابة جديدة بفيروس كورونا و12 وفاة SadaNews روسيا تطلب ترخيص لقاحها ضد كورونا في أوروبا SadaNews قتل طفليه.. إعدام منفذ جريمة هزت الرأي العام بمصر SadaNews أول زيارة علنية.. نتنياهو يزور البحرين والإمارات الأسبوع المقبل SadaNews بعد تسلم المقاصة.. سلطة النقد توضح آليات سداد أقساط البنوك المؤجلة SadaNews بايدن يضع شرطاً لقبول لقبول لقاء ترامب! SadaNews مصري يدخل غينيس كأكثر من نفذ أحكام الإعدام في العالم SadaNews حملة إسرائيلية تستهدف ريما دودين قبل دخولها البيت الأبيض SadaNews إلى 137.. ارتفاع أعداد الأسرى المصابين بكورونا SadaNews الإمارات توقف منح تأشيرات لمواطني دول عربية وإسلامية SadaNews خاص| شاهد- فيديو "صادم" لمي خليفة يُحرج إسرائيل! SadaNews نقيب الأطباء: الإصابات المعلنة بكورونا 20% فقط من الإصابات الحقيقية SadaNews غزة: 6 وفيات بفيروس كورونا و613 إصابة جديدة وتعافي 203

"تويوتا" في ورطة.. استدعاء 1.5 مليون سيارة إضافية

"تويوتا" في ورطة.. استدعاء 1.5 مليون سيارة إضافية

صدى نيوز: أضافت شركة تويوتا اليابانية لإنتاج السيارات، مليون ونصف المليون سيارة إضافية لقائمة السيارات التي طلبت استردادها لإصلاح خلل في مضخات الوقود يمكنه التسبب في تعطل المحركات.

وتقول تويوتا إن عملية الاستدعاء الأخيرة ترفع العدد الإجمالي إلى 3.3 مليون سيارة تحمل العلامة التجارية "تويوتا" و "لكزس" تحتاج للإصلاح.

الاستدعاء يغطي أكثر من 40 طرازاً لسيارات يعود تاريخها لعام 2013، وهو ما يشمل الكثير من طرازات تويوتا ولكزس.

وقالت "تويوتا" إن مضخات الوقود قد تتوقف فجأة عن العمل، ما قد يؤدي إلى توقف المركبة بشكل مفاجئ، وقد لا يتمكن السائقون من إعادة تشغيلها، إذا حدث التوقف والسيارة تتحرك بسرعة كبيرة فقد يزداد خطر وقوع حادث".

وسيقوم وكلاء تويوتا ولكزس باستبدال مضخات الوقود بدون أي تكلفة يتحملها العملاء.