الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة: 07:42
آخر الأخبار
وزير خارجية السعودية يعلق على أنباء لقاء نتنياهو وبن سلمان SadaNews جيش الاحتلال يدعي ضبط خلية لحماس خططت لعمليات SadaNews نتنياهو يرفض التعليق على "زيارته" للسعودية وغانتس غاضب SadaNews 4 دول تكشف عن مواعيد حملات التطعيم ضد كورونا SadaNews البنك العربي يطلق برنامج التوفير الخاص بالأطفال واليافعين بحلته الجديدة SadaNews الأردن: 66 وفاة و4981 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم SadaNews نصائح لتفادي زيادة الوزن عند العمل من المنزل SadaNews تقنية ثورية لتدمير الخلايا السرطانية دون آثار سلبية SadaNews تضخم الأصابع .. مؤشر على الإصابة بسرطان الرئة SadaNews وفاة مبتكر تحدي "دلو الثلج SadaNews أغطية الوسائد والملاءات تحتوي على بكتيريا أكثر من مقعد المرحاض! SadaNews تصريح محبط من الصحة العالمية بخصوص فيروس كورونا SadaNews الحكومة تكشف عن أولوية صرف المستحقات المتأخرة: الموظفون أولاً SadaNews الأردن تستعد لاستقبال لقاحات كورونا SadaNews ألمانيا تستعد للتوسط بين الإسرائيليين والفلسطينيين SadaNews العطاري: نرفض الإغلاق ونطالب الحكومة بتشكيل لجنة طوارئ لحصر الأضرار SadaNews غانتس يكشف شروط إسرائيل لتحسيق أوضاع قطاع غزة SadaNews إسرائيل: نتنياهو يتهم غانتس باستغلال الجيش SadaNews لأول مرة.. فلسطينية تُعين بمنصب رفيع بالبيت الأبيض SadaNews إغلاق شامل الجمعة والسبت.. اشتية يعد بصرف مستحقات الموظفين كاملة

رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا

رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا

صدى نيوز: قال رئيس "جمعية رجال أعمال صناعة الأثاث" في تركيا نوري غورجان، إنهم يتوقعون تسجيل رقم قياسي في صادرات الأثاث إلى ليبيا العام الجاري لتبلغ 250 مليون دولار.

وأوضح غورجان أنهم يهدفون للوصول إلى صادرات أثاث بقيمة 500 مليون دولار إلى ليبيا بحلول 2023، تزامنا مع تطور العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وأضاف، أن صادرات الأثاث إلى ليبيا شهدت انتعاشا خلال السنوات الأخيرة، عقب تراجعها في عام 2013.

وذكر أن قيمة صادرات الأثاث إلى ليبيا بلغت 118 مليون دولار عام 2018، وارتفعت بنسبة 70.3 بالمئة عام 2019، لتبلغ 201 مليون دولار.

وأشار غورجان إلى أنه بالتزامن مع تطور العلاقات الثنائية، تم إطلاق 184 مشروعا بقيمة 16 مليار دولار في مجالات التعليم والصحة والبنية التحتية.

وارتقت تركيا ست مراتب في صادرات الأثاث المنزلي، لتحتل المرتبة الثامنة عالمياً في 2019، بعد أن كانت في المرتبة الرابعة عشرة عام 2018.