الخميس 29 أكتوبر 2020 - الساعة: 01:26
آخر الأخبار
ليست أفضل من العادية.. دراسة تحذر من مشروبات الحمية SadaNews السعودية تسجل عجزاً بأكثر من 10 مليارات دولار SadaNews بايدن يتعهد بضمان أمن إسرائيل SadaNews تعميم هام من "إدارة المعابر" للمسافرين إلى الأردن SadaNews كورونا: الأردن تتجاوز حاجز الـ60 ألف إصابة و700 وفاة SadaNews بعد التطبيع.. مصنع إسرائيلي يُصدر منتجاته للإمارات SadaNews لبنان: مفاوضات الحدود لا تعني أبداً التطبيع مع العدو SadaNews فيديو| متابعة- الكتيبة التاسعة تدخل مخيم الأمعري SadaNews أفضل المكملات الغذائية للوقاية من الأكزيما في الشتاء SadaNews فيروس كورونا يزيد شيخوخة أدمغة بعض المرضى 10 سنوات SadaNews فلسطين تتسلم متهماً بالقتل العمد من الأردن SadaNews السعودية.. نقل القرني إلى العناية المركزة متأثرا بكورونا SadaNews "تفاصيل صادمة".. العثور على طفلة حديثة الولادة بمطار الدوحة SadaNews علماء يكشفون المهن التي تسبب الخرف SadaNews قلق من تزايد تفشي كورونا في الأردن SadaNews إصابات بالاختناق في مركز توقيف ببيت لحم SadaNews أول رد من ملك الأردن على الإساءة للنبي SadaNews البرازيل.. وفاة قاصر بعد إنجابها من مغتصبها SadaNews الرئيس يٌخاطب جوتيرش لبدء التحضير لمؤتمر السلام SadaNews ‏فيديو| انهيار شابين بعد تعاطيهما مخدرات في الأردن

الاقتصاد: تسجيل 780 تاجراً جديداً من بداية الجائحة

الاقتصاد: تسجيل 780 تاجراً جديداً من بداية الجائحة

صدى نيوز: أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني تسجيل 27 تاجراً جديداً في السجل التجاري خلال شهر آب/ أغسطس الماضي، شكلت الإناث 14.8% منهم.

ووفق التقرير الإحصائي الصادر عن الوزارة أن محافظة نابلس جاءت في المرتبة الأولى من حيث عدد التجار الجدد المسجلين في السجل التجاري بنسبة وصلت إلى 29.6%، تلتها محافظة الخليل بنسبة 22.2%، ثم رام الله والبيرة بنسبة 14.8%.

كما سجلت الوزارة الشهر الماضي وكالتين تجاريتين جديدتين، الأولى من سويسرا في مجال عطور ومياه تجميل، والثانية من تركيا في مجال سيارات نقل وتركات خفيفة أو سيارات تجارية مفتوحة.

وبينت أنها سجلت خلال الجائحة الصحية الراهنة الممتدة منذ آذار ولغاية آب الماضي، 780 تاجراً جديداً، في حين سجلت في ذات الفترة من العام الماضي 2491 تاجراً، مرجعة الانخفاض الى تداعيات الجائحة الصحية.

وبخصوص حقوق الملكية الفكرية، تم إيداع 172 علامة تجارية لدى الوزارة من أجل تسجيلها خلال شهر آب وتسجيل 270 علامة تجارية جديدة، كما تم تجديد 197 علامة تجارية بعد مرور أكثر من سبع سنوات على تسجيلها، وتم إيداع رسم صناعي واحد.