الجمعة 30 أكتوبر 2020 - الساعة: 20:02
آخر الأخبار
انقطاع الكهرباء في "إسرائيل": مصادر أمنية ترجح هجوما سيبرانيا SadaNews دراسة تكشف ما فعلتهُ كورونا بصحة الناس النفسية SadaNews ناسا: عينات من "صخرة يوم القيامة" في طريقها إلى الأرض SadaNews أرباح أبل تفوق التوقعات رغم الهبوط في مبيعات هواتف آيفون SadaNews السفر أم التسوق؟.. دراسة تكشف أيهما أخطر في زمن كورونا SadaNews الخضار والفواكه الإسرائيلية ستباع بالإمارات قريبا SadaNews والدة "فتى الزرقاء": نقل صالح إلى ألمانيا لاستكمال العلاج SadaNews تسجيل 8 حالات وفاة و 504 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews صراع داخل أجهزة الأمن الإسرائيلية... من دفع الاتفاق مع السودان؟ SadaNews محدث 2.. "تسونامي جزئي" جراء زلزال بحر إيجة (صور وفيديو) SadaNews ما هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسم؟ SadaNews أولمرت يكشف: العلاقة مع الإمارات بدأت في التسعينيات SadaNews اشتية يطلب من أوروبا لقاح فيروس كورونا SadaNews أمريكا تصدر أول جواز سفر يعتبر مواليد القدس إسرائيليين SadaNews بعد زلزال أزمير.. تطمينات على أوضاع الجالية الفلسطينية SadaNews الأردن يسجل حصيلة قياسية بإصابات كورونا الجديدة تبلغ 3921 حالة SadaNews قطع رأس إحدى ضحاياه.. كشف تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم نيس SadaNews 41 خبيراً يكشفون توقعاتهم لأسعار النفط بالأعوام المقبلة SadaNews مشروب يقي من السكري والسرطان والسمنة ويمد في العمر! SadaNews عقب زلزال إزمير.. وقوع 35 هزة ارتدادية وقد تستمر أسبوعين

الذهب يواصل تسجيل الخسائر لليوم الرابع

الذهب يواصل تسجيل الخسائر لليوم الرابع

صدى نيوز: انخفض الذهب اليوم لأدنى مستوياته في أكثر من شهرين، إذ يعرقله ارتفاع الدولار، بينما ينتاب القلق المستثمرين بشأن الضبابية التي تحيط بإجراءات التعافي الاقتصادي في الولايات المتحدة.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.7% إلى 1851.51 دولار للأونصة، ليواصل النزول للجلسة الرابعة، فيما انخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.8% إلى 1853.10 دولار.

واستقر مؤشر الدولار قرب أعلى مستوى فيما يزيد عن 8 أسابيع مقابل عملات منافسة، إذ أحيت مؤشرات على تباطؤ اقتصادي في أوروبا والولايات المتحدة المخاوف بشأن تداعيات موجة ثانية للإصابات بكوفيد-19.

ويزيد ارتفاع الدولار من تكلفة المعدن الأصفر لحائزي العملات الأخرى.

بالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 5.4% إلى 21.64 دولار للأونصة، وهو أدنى مستوى في أكثر من شهرين.

بينما انخفض البلاتين 0.5% إلى 833.31 دولار للأونصة، وتراجع البلاديوم 1% إلى 2199.39 دولار للأونصة.

صدى نيوز -