الجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة: 14:18
آخر الأخبار
حالة الطقس SadaNews اشتية يرد على فريدمان: الشعب الفلسطيني وحده من يقرر اختيار قيادته SadaNews الداخل المحتل: مقتل شابين عربيين بجريمة إطلاق نار في الناصرة SadaNews "إسرائيل" تبدأ اليوم بفرض إغلاق شامل يستمر 3 أسابيع لحصر كورونا SadaNews كورونا عالميا : 30 مليون إصابة ودول أوروبية تشدد القيود SadaNews شاهد : ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي SadaNews يذكر بحادث بيروت.. حريق ضخم بعد انفجارات عدة بمرفأ إيطالي SadaNews مأساة لبنانية رمت طفلها بالبحر بعد موته في عبارة للاجئين SadaNews شاهد: عراقيا يعترف بقتله عائلة بكاملها ذبحا وخنقا ببغداد SadaNews عاقبها تويتر..عالمة الصين الهاربة: الأدلة معي وستكشف SadaNews صور دامية.. سوريون ينقذون رضيعاً من أنياب ذئب! SadaNews ابقوا يقظين.. كورونا قد يبقى بالمعدة وينتقل دون أعراض SadaNews خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد عالميا قد يستغرق 5 أعوام SadaNews مصر.. عملية جراحية لإنقاذ "دجاجة" بتكلفة باهظة SadaNews فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي تعترف بتلقيها الآف الدولارات من طبيب مصري بالسعودية SadaNews بعد ولادتها.. أب وأم يتركان طفلتهما الرضيعة لـ 16 كلبًا SadaNews الصحة الإسرائيلية: 5238 إصابة جديدة بكورونا الخميس SadaNews كورونا: وفاة و47 إصابة جديدة بغزة وتعافي 48 SadaNews صور- مخاط الحلزون بديل للبوتوكس... الأردنيات يلجأن لعلاج تجميلي غير عادي SadaNews رام الله والبيرة: توقيف أصحاب 7 مطاعم ومخالفة 8 آخرين

ارتفاع أسعار الذهب مدعومة بضعف الدولار

ارتفاع أسعار الذهب مدعومة بضعف الدولار

صدى نيوز: ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين، مدعومة بضعف الدولار، بينما يتطلع المستثمرون إلى اجتماع مجلس الاحتياطي الأميركي هذا الأسبوع لاستقاء المؤشرات بشأن إجراءات التحفيز ومعدل التضخم المستهدف.

وارتفع الذهب في السوق الفورية 0.2% إلى 1944.69 دولار للأونصة في التعاملات المبكرة، وزاد الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.3% إلى 1953.20 دولار.

وقال كبير استراتيجيي السوق لدى أكسي كورب ستيفن إينس: "سوق الذهب تعول على (سياسة) مجلس الاحتياطي"، مضيفاً أن البنك المركزي الأميركي قد لا يحيد عن نبرته الحالية، لكن ثمة اعتقاداً قوياً داخل السوق بأنه سيكون قادراً على إيقاد شرارة التضخم.

وهبط مؤشر الدولار 0.2% أمام منافسيه، وسط تركيز على إعلان سياسة المجلس يوم الأربعاء، وضعف الدولار يزيد من تكلفة الذهب لحائزي العملات الأخرى.

لكن حد من تقدم الذهب إقبال المستثمرين على الأصول عالية المخاطر مع عودة الآمال حيال لقاح محتمل لمرض كوفيد-19 بعد استئناف أسترا زينيكا التجارب السريرية.

وزاد السعر الفوري للفضة 0.3% إلى 26.82 دولار للأونصة، وقفز البلاتين 1.3% إلى 936.91 دولار، بينما فقد البلاديوم 0.5% ليسجل 2309.14 دولار للأونصة.