الجمعة 15 يناير 2021 - الساعة: 20:42
آخر الأخبار
في أيامه الأخيرة.. ترامب يصدر أمراً عسكرياً بشأن إسرائيل SadaNews وزير إسرائيلي التقى الليلة الماضية مع 5 وزراء عرب! SadaNews مواجهات المغير.. إصابة شاب بالرصاص وجندي رشقاً بالحجارة SadaNews فيديو- الداخل المحتل: تظاهرات احتجاجية على تواطئ الشرطة مع الجريمة SadaNews قبل تنصيبه.. بايدن يغرد من الحساب الرئاسي! SadaNews لأول مرة.. الإمارات تشارك الاحتلال في مناورات جوية معلنة SadaNews هل يمكن علاج الصداع بالأغذية؟ دراسة تجيب SadaNews طبيب يحذر من تناول عصير الليمون الدافئ SadaNews هل هي مقدمة للتطبيع؟ مشاركة فريقيْن إسرائيليين في رالي بالسعودية SadaNews ساعر: لن أوافق "أبداً" على قيام دولة فلسطينية مستقلة SadaNews الأردن: 14 وفاة و808 إصابات جديدة بكورونا SadaNews الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات

بريطانيا تشهد أسوأ ركود في تاريخها

بريطانيا تشهد أسوأ ركود في تاريخها

صدى نيوز: سجل اقتصاد بريطانيا انكماشا "قياسيا" بلغت نسبته 20,4 في المئة في الربع الثاني من العام، متأثرا بأزمة فيروس كورونا المستجد، وتواجه البلاد رسميا أسوأ ركود على الإطلاق، وفقا لمكتب الإحصاء الوطني.

يعتبر الاقتصاديون أن دولة ما تدخل في مرحلة ركود تقني عندما تسجل  ربعين متتاليين من الانكماش الاقتصادي.

وبحسب مكتب الإحصاء الوطني الذي نشر هذه الأرقام الأربعاء، فإن معظم الانكماش الذي بدأ يظهر في مارس، حدث في أبريل، عندما أغلقت البلاد بشكل شبه كامل ما أدى إلى انهيار الانتاج 20 في المئة.

 ومع عودة النشاط الاقتصادي، انتعش الناتج المحلي الإجمالي في مايو بنسبة 2,4 في المئة، تلاه تسارع في يونيو (+8,7 في المئة) بفضل إعادة فتح كل القطاعات، وفق المكتب.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مكتب الاحصاءات الوطني أن هذا هو أكبر انكماش في الاقتصاد البريطاني منذ أن بدأ المكتب تسجيل هذه الإحصاءات الفصلية في العام 1955.