الخميس 01 أكتوبر 2020 - الساعة: 19:33
آخر الأخبار
لقاح "فايزر" يسبق الجميع لتحقيق "وعد ترامب" SadaNews الذهب يتجه الى أسوأ شهر منذ 4 سنوات SadaNews صحيفة: أمير الكويت قد يتعرض لضغوط من أجل التطبيع SadaNews بعد لقاء اسطنبول.. مركزية فتح تجتمع لنقاش المصالحة SadaNews الأسير ماهر الأخرس: الحرية أو الشهادة SadaNews الهباش: اقامة صلاة الغائب على روح أمير الكويت الراحل SadaNews كورونا.. 8 وفيات و521 إصابة جديدة وتعافي 881 مريضاً SadaNews بعد تصريح مجدلاني المثير للجدل.. جبهة النضال تصدر توضيحاً SadaNews لبنان وإسرائيل يتوصلان لـ"اتفاق إطار" للتفاوض بشأن الحدود SadaNews 24 سبباً لرفض ترشيح ترامب لجائزة نوبل للسلام SadaNews علامتان في الأنف تشيران للإصابة بكوفيد-19 SadaNews كشف تفاصيل التحرش الجماعي بفتاة في وسط القاهرة SadaNews 5 تحديات تنتظر أمير الكويت الجديد SadaNews اشتية يتدخل وينهي أزمة مركز خليل السكاكيني SadaNews 8 وفيات بكورونا في الأردن و1276 إصابة جديدة SadaNews الصحة تتسلم فحوصات لكورونا تظهر نتيجتها خلال 15 دقيقة SadaNews أمراض البرد الموسمية توفر مناعة ضد كوفيد-19 SadaNews اتفاق بين اليونان وتركيا لتجنب الصدام بالمتوسط SadaNews رئيس الموساد زار البحرين أمس SadaNews تشغيل محطة صرة لحل مشكلة الكهرباء في شمال الضفة

الاقتصاد البريطاني يهوي 20.4%

الاقتصاد البريطاني يهوي 20.4%

صدى نيوز: أفادت بيانات رسمية أن اقتصاد بريطانيا انكمش بوتيرة قياسية بلغت 20.4% في الفترة بين أبريل ويونيو من 2020، وذلك في ظل إجراءات كورونا، وهو أكبر انكماش معلن لأي اقتصاد كبير حتى الآن.

وتظهر البيانات أن سادس أكبر اقتصاد في العالم (البريطاني) دخل في ركود، إذ انكمش للربع الثاني على التوالي.

وقال مكتب الإحصاءات الوطنية في المملكة المتحدة، إن هناك مؤشرات على الانتعاش في شهر يونيو الماضي فقط، حين نما الناتج المحلي الإجمالي 8.7% مقارنة مع شهر مايو السابق له.

كان بنك إنجلترا المركزي توقع الأسبوع الماضي أن يستغرق ركود الاقتصاد حتى الربع الأخير من 2021، لكي يستعيد حجمه السابق، وحذر من أن البطالة سترتفع بشدة على الأرجح.