الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - الساعة: 09:25
آخر الأخبار
علماء يكتشفون طريقة لإيقاف مرض السرطان SadaNews فيديو لأمير الكويت الراحل يشعل "تويتر" SadaNews نتنياهو: لا استبعد توجيه ضربة استباقية لإيران SadaNews مذيعة شهيرة: أسوأ مقابلة أجريتها في حياتي كانت مع ميسي SadaNews مصر.. النيابة تكشف تفاصيل وفاة طفل بسبب لعبة "ببجي" SadaNews إسرائيل تكشف"مواقع سرية" لأسلحة "حزب الله" داخل بيروت SadaNews رد "صاعق" من نصر الله على نتنياهو SadaNews إسرائيل: 13 حالة وفاة بكورونا و2009 إصابات جديدة SadaNews انخفاضات متتالية على درجات الحرارة والأجواء تبقى حارة SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews فيديو: ترامب وبايدن في أول مناظرة.. تبادل اتهامات واشتباك لفظي SadaNews هل يعلن مندلبليت تعذر قيام نتنياهو بمهامه؟ SadaNews فيديو: العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها SadaNews دراسة تربط بين الأحمال الفيروسية بكورونا ومعدل الوفيات SadaNews كورونا.. اغلاق مديرية صحة جنين و5 شعب صفية ببيت لحم SadaNews أبو سيف: الإمارات غير مؤتمنة على الثقافة العربية SadaNews هجمات متبادلة وتصاعد حدة الاشتباكات في قره باغ SadaNews أمير الكويت الجديد يؤدي اليوم اليمين الدستورية، وهذه سيرته SadaNews الكنيست تصادق على قانون للحد من التظاهرات ضد نتنياهو SadaNews مخاطر شرب الكثير من ماء الليمون

طرق بسيطة لتسريع عمل هاتفك الذكي!

طرق بسيطة لتسريع عمل هاتفك الذكي!

صدى نيوز: تتعرض بعض الهواتف الذكية بعد مدة من استخدامها لمشكلات تتسبب ببطء أدائها الأمر الذي يشكل إزعاجا كبيرا لمستخدميها، فما هي أبسط الطرق لمعالجة تلك المشكلات؟

وللتخلص من بعض مشكلات بطء أداء الهواتف ينصح، ستانيسلاف كوساريف، مدير معهد علوم الاتصالات التابع لجامعة " Synergy" الروسية بالقيام ببعض الخطوات البسيطة.

وأول خطوة يجب على المستخدمين القيام بها وفقا لكوساريف هي إزالة جميع التطبيقات الإعلانية من الهاتف، وحذف التطبيقات التي لا يستعملها المستخدم في هاتفه، فملفات هذه التطبيقات تشغل مساحة في ذواكر الوصول العشوائي للهواتف وتتسبب ببطء أدائها.

كما ينصح كوساريف بتعطيل ميزة "التحميل التلقائي للتحديثات" في الهاتف، فهذه الميزة وفقا له تستهلك موارد الهاتف وطاقته وتزيد من حركة تحميل البيانات فيه.

ونوه أيضا إلى ضرورة عدم تحديث التطبيقات في الهاتف في حال كانت تعمل بشكل جيد ودون أي مشكلات، ففي بعض الأحيان تعاني بعض التطبيقات من خلل معين بعد التحديث ما ينعكس سلبا على أاداء الهاتف ويبطئ عمله.