الخميس 02 يوليو 2020 - الساعة: 19:11
آخر الأخبار
"الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! SadaNews صور: تيم حسن حزين بعد فقدان الأقرب إلى قلبه SadaNews الأخبار الحزينة  تعود عن رجاء الجداوي.. الحديث عن آخر المراحل بدأ SadaNews الفاتيكان يستدعي سفيري إسرائيل واميركا بسبب مخط الضم SadaNews "النقد" تصدر تعميما حول نسبة خصم القروض من رواتب الموظفين SadaNews وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" SadaNews ماذا قالت "اسرائيل" عن موجة كورونا الثانية؟ SadaNews المنظمات الاهلية توصي بتطبيق قانون العمل ووقف الانتهاكات بحق العاملات SadaNews ماذا قال هنية عن مؤتمر العاروري والرجوب؟ SadaNews لهذا السبب.. الدش البارد غير مناسب بعد الرياضة SadaNews قلق إسرائيلي من مؤتمر الرجوب- العاروري SadaNews صورة سمكة في اليابان تحير الجميع: حقيقية أم فوتوشوب؟ SadaNews فحوص كورونا في بلدة إيطالية تكشف "مفاجآت طبية" SadaNews الأزهر يُحذر إسرائيل ويناشد العرب والمسلمين SadaNews إطلاق سراح زوج ابنة صدام حسين بعد 17 عاماً من الاعتقال في العراق SadaNews عيد الأضحى فلكياً .. متى سيكون؟ SadaNews جريمة بشعة تهز دولة عربية.. رجل يقتل زوجة شقيقه والسبب صادم! SadaNews في ظل كورونا- فيروس شديد العدوى ينتشر في أمريكا SadaNews محافظ بيت لحم: هذه عقوبة الضابط مُطلق النار على الدوار الروسي SadaNews "آلام غامضة" تصيب الناجين من كورونا بعد تعافيهم بأشهر!

"كريم" و"أوبر".. العودة السعيدة تحل في 2021

"كريم" و"أوبر".. العودة السعيدة تحل في 2021


صدى نيوز: تتوقع كريم، المملوكة لشركة أوبر تكنولوجيز، أن يتعافى الطلب على النقل التشاركي إلى مستويات ما قبل جائحة كورونا في "وقت ما" خلال 2021، وذلك في ضوء تحسنه بوتيرة أفضل من المتوقع بعد تخفيف قيود مكافحة الفيروس.

وقال مدثر شيخة الرئيس التنفيذي للشركة في تصريحات لرويترز  "كانا شهرين صعبين".

وتابع "يصعب التوقع. كنا نخطط لتعاف في وقت ما من العام المقبل لكن... التعافي بدأ وكان أسرع بالفعل من التوقعات الأولية".

وشهدت الشركة التي تعمل بصفة أساسية في الشرق الأوسط تعافيا لأنشطتها ككل، التي تشمل خدمات توصيل من بينها توصيل طلبات الغذاء، وذلك بمعدلات في خانة العشرات تقريبا على أساس أسبوعي في الشهرين الأخيرين مع تخفيف الدول القيود، حسبما ذكر شيخة.

وقال "أنا بالفعل متفائل حيال بقية العام والأعوام القليلة المقبلة لأن بعض القيود التي فرضت على حركتنا والنمو أدت لتبني المنصات الرقمية".

وستعجل كريم، التي مقرها دبي، بخطط إضافة بنود أخرى لتطبيقها الذي توسع ليشمل خدمات السداد.

وأعلنت اليوم أنها وقعت اتفاقا لعدة سنوات مع "فيزا" لتتيح الأخيرة خدمات السداد من خلال التطبيق.

وقال شيخة "فعلنا الكثير فيما يتعلق بنشاطنا في الأشهر الثلاثة الأخيرة مما وضعنا في مركز جيد إذا حدث أي اضطراب في المستقبل".