الأربعاء 06 مايو 2020 - الساعة: 22:16
آخر الأخبار
 مجموعة بنك فلسطين تخصص مليون شيكل من مساهمتها في "وقفة عز" لمساندة للعمال المتعطلين عن العمل  SadaNews بينيت يوافق على بناء 7 آلاف وحدة استيطانية جنوب الضفة SadaNews الرئاسة الفلسطينية: تصريحات فريدمان مرفوضة وكاذبة وقرار الضم قائم على "صفقة القرن" SadaNews تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة SadaNews رئيس التحرير: إسرائيل تقف مُوحدة لتطبيق "الضم"..ماذا سيفعل الفلسطينيون؟ SadaNews جونسون يعلن رسميا سبب انفصاله عن زوجته SadaNews الدراسة عن بُعد في المغرب.. أفلام ومقاطع إباحية! SadaNews المريخ .. كان فيه حياة وكان لونه أزرق SadaNews عودة الصلوات في مساجد وكنائس لبنان SadaNews ابنة صدام حسين تتوعد.. وصورة سيارة فيراري تثير تساؤلات SadaNews مقتل عالم كاد يحقق اختراقاً مهماً بشأن كورونا .. وانتحار المجرم! SadaNews "جماعات الهيكل" تستعد لاقتحام واسع للأقصى SadaNews كورونا يقتل 70 فلسطينياً بالخارج SadaNews إسرائيل: المعارضة تسعى لإفشال اتفاق نتنياهو- غانتس SadaNews إحصائية: أقل من 1% من سكان العالم أصيبوا بفيروس كورونا SadaNews الاحتلال يفرج عن اللواء بلال النتشة SadaNews إصابات بينها خطيرة بانفجار في تل الهوى جنوب غزة SadaNews العراق.. انخفاض أعداد المصابين بكورونا إلى النصف تقريبا SadaNews الأسبوع المقبل: بومبيو يصل لإسرائيل لبحث "الضم" مع نتنياهو وغانتس SadaNews اسعار العملات

"النقد" تُدخل 50 مليون شيقل إلى المصارف العاملة في غزة

"النقد" تُدخل 50 مليون شيقل إلى المصارف العاملة في غزة

رام الله - أعلن محافظ سلطة النقد عزام الشوا إدخال خمسين مليون شيقل إلى قطاع غزة، لتكون في متناول فروع المصارف لتلبية احتياجات المواطنين.

وأضاف المحافظ، في بيان، مساء اليوم الخميس، أن سلطة النقد حرصت على منع حدوث أي مشكلة في السيولة، في ظل ازدياد الطلب على الشيقل مؤخرا بسبب حالة الطوارئ، ونفقات الأسر الفلسطينية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وصرف رواتب موظفي القطاع العام، وقرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأشارت سلطة النقد إلى أنها تعمل بين فترة وأخرى على إدخال ما يلزم من العملات الثلاث المتداولة إلى قطاع غزة، بما في ذلك العملات المعدنية (الفكة) من مختلف الفئات، واستبدال التالف من العملات الورقية.