الجمعة 03 إبريل 2020 - الساعة: 19:27
آخر الأخبار
إسرائيل: 39 حالة وفاة وأكثر من 7 آلاف مصاب بفيروس كورونا SadaNews الخطر يقترب أكثر..تسجيل 10 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews اصابة نجل الفنانة المحبوبة جوليا بطرس بفيروس كورونا SadaNews اعلام الاحتلال يتحدث عن امكانية عقد صفقة تبادل اسرى قريباً SadaNews تحليل| أيام تفصل فلسطين عن كارثة أو بداية انفراج SadaNews إسرائيل تٌفرج عن محافظ القدس بشرط عدم التعامل مع السلطة SadaNews السعودية.. ارتفاع حصيلة إصابات كورونا إلى 154 SadaNews دراسة صادمة: كورونا ينتقل عبر الكلام والتنفس! SadaNews "كورونا" يغير طقوس الدفن في فلسطين SadaNews علامة تحذيرية قد تدل على أكثر حالات فيروس كورونا خطورة SadaNews بكين تكشف عن حالات إصابة بكورونا بين الدبلوماسيين الأجانب لديها SadaNews بريطانيا- 684 وفاة جديدة والحصيلة ترتفع لـ 3605 SadaNews إسرائيل تبدأ استخدام عقار لعلاج مصابي كورونا SadaNews السيسي: مصر مستعدة لدعم إيطاليا في مواجهة كورونا SadaNews أمير أردني يوجه رسالة للبشرية SadaNews الرئيس عباس يوجه رسالة للعُمال والأسرى المحررين SadaNews إسرائيل: تقديرات بوجود 75 ألف مصاب بكورونا في مدينة واحدة SadaNews اشتية: استمرار إغلاق المرافق التعليمية ووقف الحركة بين المدن SadaNews الأردن.. ضبط نائبين خرقا حظر التجول في عمّان SadaNews اسعار العملات

نيسان.. إدارة جديدة بعد "جلسة صاخبة"

نيسان.. إدارة جديدة بعد "جلسة صاخبة"

طوكيو: وافق المساهمون في "نيسان" على مجلس الإدارة الجديدة للمجموعة اليابانية، في تصويت جرى خلال جمعية عامة استثنائية، سادها التوتر وسط تدهور نتائج الشركة.

وبعد جلسة طويلة في مقر المجموعة في يوكوهاما وافق المساهمون على تعيين 4 أعضاء جدد في مجلس الإدارة، بمن فيهم رئيسه ماكوتو أوشيدا.

أما الأعضاء الأربعة الآخرون فهم المدير الجديد للعمليات أشواني غوبتا، الذي قدم من مجموعة "ميتسوبيشي موتورز" ونائب للمدير العام هيديوكي ساكاموتو، ومدير من رينو بيار فلوريو، الذي يشارك بصفته ممثلاً من الخارج.

وكان أوشيدا عين بعد رحيل هيروتو سايكاوا في سبتمبر، بسبب مخالفات تتعلق بمكافآت حصل عليها عندما كان كارلوس غصن رئيساً للمجموعة.

وخلال الجلسة، وجّه مساهمون غاضبون انتقادات حادة إلى مسؤولي الشركة بسبب انخفاض الأرباح، وتدهور سعر سهم الشركة، وأجور مسؤوليها الكبار، واستخدام احدهم لسيارة من طراز منافس.

ولم توزع الشركة أرباحاً على المساهمين بعد تسجيل خسارة صافية قدرها 26.1 ين في الأشهر الثلاثة حتى ديسمبر، وهي أول خسارة تسجلها الشركة في فصل ثالث منذ أكثر من عقد.

 وتسعى نيسان لاستعادة سمعتها بعد اعتقال رئيسها السابق كارلوس غصن بتهمة إساءة الأمانة، وهروبه المثير لاحقاً.