الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - الساعة: 08:00
آخر الأخبار
نتنياهو: الإغلاق الشامل في إسرائيل قد يستمر لأكثر من شهر SadaNews فيديو| قتيلان في شجار عائلي بقباطية SadaNews 6 وفيات و823 إصابة جديدة بـ"كورونا" في الأردن SadaNews وزير المالية التركي يعلن عن برنامج اقتصادي جديد SadaNews بومبيو: اتفقت مع اليونان على دراسة احتمالات مواجهة روسيا SadaNews أنقرة تنفي إسقاط مقاتلة أرمنية SadaNews كيف يؤثر عدم انتظام الدورة الشهرية على صحة القلب؟ SadaNews صواريخ إسرائيلية تدك "قره باغ" SadaNews مكمل غذائي طبيعي يساعد على منع أعراض كورونا الخطيرة SadaNews علماء يكتشفون طريقة لإيقاف مرض السرطان SadaNews فيديو لأمير الكويت الراحل يشعل "تويتر" SadaNews نتنياهو: لا استبعد توجيه ضربة استباقية لإيران SadaNews مذيعة شهيرة: أسوأ مقابلة أجريتها في حياتي كانت مع ميسي SadaNews مصر.. النيابة تكشف تفاصيل وفاة طفل بسبب لعبة "ببجي" SadaNews إسرائيل تكشف"مواقع سرية" لأسلحة "حزب الله" داخل بيروت SadaNews رد "صاعق" من نصر الله على نتنياهو SadaNews إسرائيل: 13 حالة وفاة بكورونا و2009 إصابات جديدة SadaNews انخفاضات متتالية على درجات الحرارة والأجواء تبقى حارة SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews ترامب وبايدن في أول مناظرة.. تبادل اتهامات

أمريكا: "هواوي" متواطئة مع إيران

أمريكا: "هواوي" متواطئة مع إيران

واشنطن- وجهت وزارة العدل الأمريكية اتهامات جديدة لشركة "هواوي" الصينية، بمساعدة طهران على مراقبة المتظاهرين في احتجاجات سنة 2009.

وأشارت وكالة "أسوشيتد برس" إلى أن هذه التهم تتعلق بتوفير معدات مراقبة للسلطات الإيرانية، ما مكنها من رصد المتظاهرين أثناء احتجاجات 2009 المناهضة للحكومة.

وأضافت الوكالة، أن التهم اشتملت أيضا على محاولة "هواوي" التستر على أحد مشروعاتها في كوريا الشمالية الخاضعة لعقوبات اقتصادية.

وتتهم الولايات المتحدة شركة "هواوي" بالتعاون مع الجيش والاستخبارات في الصين، وتحاول واشنطن إقناع بعض الدول بعدم استخدام البنية التحتية والمعدات الخاصة بها.

من جهتها، تؤكد الشركة الصينية، أن هذه الاتهامات الأمريكية لا أساس لها من الصحة وذات دوافع سياسية، وتنتهك مبادئ المنافسة الشريفة.