الجمعة 17 يناير 2020 - الساعة: 15:38
آخر الأخبار
البنتاغون: لا نخطط لمغادرة العراق SadaNews الكونغرس يبدأ محاكمة عزل ترامب SadaNews إسرائيل تُقاطع فراولة غزة SadaNews إسرائيل: محاولة تهريب هواتف لأحد السجون بطريقة جديدة SadaNews MBC تحسم الجدل: هل ستستمر نانسي عجرم في ذا فويس كيدز؟ SadaNews الإعلام العبري: حماس ستضرب تل أبيب في هذه الحالة SadaNews اسعار العملات: استقرار اسعار الصرف SadaNews حالة الطقس: اجواء باردة وامطار متفرقة SadaNews الآلاف يؤدون صلاة الفجر في المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي SadaNews إسرائيل توجه رسالة لحماس SadaNews الجيش الأمريكي يعترف بإصابات في القصف الإيراني SadaNews لبنان.. إضراب واغلاق طرقات في "أسبوع الغضب" SadaNews والد ذا روك..وفاة المصارع ​روكي جونسون SadaNews الصين: وفاة جديدة بفيروس غامض SadaNews اتفاق مبدئي بين أسرى "عوفر" والاحتلال SadaNews شرطة الاحتلال تفاجأت بعدد غير مسبوق لمُصلين الفجر بالأقصى SadaNews الاحتلال يزعم إطلاق بالونات مفخخة الى أسدود SadaNews للمرة الاولى.."غوغل" تصل إلى تريليون دولار SadaNews شاهد..توفي في اسطنبول بظروف غامضة..نجم "عروس بيروت" فارق الحياة أثناء تصوير الجزء 2 SadaNews شارل ديجول إلى الشرق الأوسط

مقتل عشرات الجنود بهجوم مسلح غربي النيجر

مقتل عشرات الجنود بهجوم مسلح غربي النيجر

نيامي- أفادت مصادر أمنية بمقتل عشرات الجنود في هجوم مزدوج للمسلحين على قاعدة عسكرية غربي النيجر، قرب الحدود مع مالي.

وأشارت المصادر لـ"رويترز" إلى أن الهجوم على القاعدة الواقعة في مدينة إينات، خلف نحو 70 قتيلا و30 جريحا في صفوف الجيش.

من جهتها، أفادت "فرانس برس" نقلا عن مصدر أمني، بأن أكثر من 60 جنديا قتلوا جراء الهجوم، وأن المسلحين قصفوا المعسكر بقذائف الهاون، مما أدى لانفجارات في مستودعات الذخيرة والوقود.

وأعلنت رئاسة النيجر عبر حسابها الرسمي على "تويتر" أن الرئيس محمدو إيسوفو قطع زيارته لمصر من أجل العودة إلى نيامي "على خلفية المأساة التي وقعت في إينات".

جدير بالذكر أن نحو 50 جنديا قتلوا في المنطقة ذاتها غربي النيجر جراء هجومين لجماعات مسلحة متحالفة مع "داعش" في مايو ويوليو الماضيين.