السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 10:53
آخر الأخبار
لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين SadaNews اللواء النتشة يدعو الى طرد الامارات من الجامعة العربية SadaNews وفاة ثانية بفيروس كورونا في الخليل هذا الصباح

مقتل عشرات الجنود بهجوم مسلح غربي النيجر

مقتل عشرات الجنود بهجوم مسلح غربي النيجر

نيامي- أفادت مصادر أمنية بمقتل عشرات الجنود في هجوم مزدوج للمسلحين على قاعدة عسكرية غربي النيجر، قرب الحدود مع مالي.

وأشارت المصادر لـ"رويترز" إلى أن الهجوم على القاعدة الواقعة في مدينة إينات، خلف نحو 70 قتيلا و30 جريحا في صفوف الجيش.

من جهتها، أفادت "فرانس برس" نقلا عن مصدر أمني، بأن أكثر من 60 جنديا قتلوا جراء الهجوم، وأن المسلحين قصفوا المعسكر بقذائف الهاون، مما أدى لانفجارات في مستودعات الذخيرة والوقود.

وأعلنت رئاسة النيجر عبر حسابها الرسمي على "تويتر" أن الرئيس محمدو إيسوفو قطع زيارته لمصر من أجل العودة إلى نيامي "على خلفية المأساة التي وقعت في إينات".

جدير بالذكر أن نحو 50 جنديا قتلوا في المنطقة ذاتها غربي النيجر جراء هجومين لجماعات مسلحة متحالفة مع "داعش" في مايو ويوليو الماضيين.