الجمعة 17 يناير 2020 - الساعة: 16:27
آخر الأخبار
حالة الطقس: اجواء باردة وامطار متفرقة SadaNews الآلاف يؤدون صلاة الفجر في المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي SadaNews إسرائيل توجه رسالة لحماس SadaNews الجيش الأمريكي يعترف بإصابات في القصف الإيراني SadaNews شارل ديجول إلى الشرق الأوسط SadaNews لبنان.. إضراب واغلاق طرقات في "أسبوع الغضب" SadaNews والد ذا روك..وفاة المصارع ​روكي جونسون SadaNews الصين: وفاة جديدة بفيروس غامض SadaNews اتفاق مبدئي بين أسرى "عوفر" والاحتلال SadaNews شرطة الاحتلال تفاجأت بعدد غير مسبوق لمُصلين الفجر بالأقصى SadaNews الاحتلال يزعم إطلاق بالونات مفخخة الى أسدود SadaNews للمرة الاولى.."غوغل" تصل إلى تريليون دولار SadaNews شاهد..توفي في اسطنبول بظروف غامضة..نجم "عروس بيروت" فارق الحياة أثناء تصوير الجزء 2 SadaNews خامنئي: العرب والمسلمون مطالَبون بتحرير فلسطين SadaNews أمريكا تعترف بحصيلة ضحايا الهجوم الإيراني SadaNews "رويترز": حريق في سفينة قبالة دبي SadaNews لماذا أدرجت إسرائيل تركيا على لوائح التهديد لأمنها القومي؟ SadaNews عدسة لاصقة ذكية ستغنيك عن استخدام الهاتف! SadaNews كيف تحمي نفسك من أبرز مسببات العمى؟ SadaNews عندما يلعب محمد اشتية في غرفة نوم نتنياهو

الحكومة تبحث مشروعي قانون حماية التعليم والأطباء

الحكومة تبحث مشروعي قانون حماية التعليم والأطباء

رام الله- صدى نيوز: استعرضت الحكومة اليوم قانون حماية التعليم والأطباء لمراجعتها واعتمادها.

جاء ذلك في بيان صادر عن مجلس الوزراء، ورد فيه أن المجلس عرض مجموعة من القوانين والأنظمة على مجلس الوزراء للمراجعة والاعتماد، ومنها مشروع قانون حماية التعليم والأطباء، والذي يهدف إلى حماية المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة من أي اعتداءات، وفرض عقوبات رادعة على المعتدين.

 وكان اتحاد المعلمين الإضراب في جميع المدارس ومديريات التربية، يوم الثلاثاء الماضي احتجاجاً على ما وصفه بتجاهل الحكومة لإقرار قانون حماية المعلم.