الثلاثاء 18 فبراير 2020 - الساعة: 06:16
آخر الأخبار
هذه الفوائد يكتسبها الجسم عند الابتعاد عن الشاي والقهوة..ما رايكم؟ SadaNews ارتفاع حصيلة وفيات «كورونا» في الصين إلى 1770 SadaNews نتنياهو: تربطنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية ! SadaNews الاحتلال يزعم العثور على جثة منفذ عملية إطلاق النار قرب رام الله SadaNews تفاصيل مثيرة عن عملية اختراق القسام لهواتف جنود الاحتلال SadaNews لمن تعود الجثة التي عثر عليها الجيش الإسرائيلي قرب رام الله؟ SadaNews الحكومة: على الأطباء وقف إجراءاتهم وتقديم الخدمات للمواطنين SadaNews الاستخبارات الإسرائيلية تدخل على خط كورونا بتصريح غريب! SadaNews في مصر: ارتدى نقابًا وقتل صديقه ودخن سيجارة بجوار جثته SadaNews دراسة: منزلك النظيف يهدد أطفالك بمرض مزمن SadaNews فيديو: رامي عياش يتحدث عن إصابته بالسرطان SadaNews وزير سوداني: عمر البشير قد يحاكم أمام الجنائية الدولية في لاهاي SadaNews بنك فلسطين يعلن عن حملة تبرعات لمساعدة الأطفال ذوي الإعاقة تحت عنوان "كلنا سوا" SadaNews نتنياهو: إسرائيل تقيم علاقات مع الدول العربية باستثناء ثلاث SadaNews الجيش الإسرائيلي يمشّط الحدود مع لبنان SadaNews الرئيس عباس يناقش مع ميركل الانتخابات وصفقة القرن SadaNews جولة جديدة من المباحثات الروسية التركية حول إدلب SadaNews مصر تنفذ تدريبات عسكرية مع فرنسا بمشاركة صائدات الألغام SadaNews جاسوس لبناني يناشد إسرائيل لإنقاذه SadaNews فيديو- الغلاييني لـ صدى: بنك فلسطين يطلق حملة لدعم الأطفال ذوي الإعاقة

تقرير رسمي يكشف أسباب وفاة "اسراء غريب "

تقرير رسمي يكشف أسباب وفاة "اسراء غريب "

رام الله - صدى نيوز -  كشف تقرير طبي رسمي، اليوم الاربعاء، ان سبب وفاة الفتاة اسراء غريب نجم عن مضاعفات نتيجة الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

ووفقا للتقرير، فإن غريب توفيت بسبب قصور حاد في الجهاز التنفسي نتيجة تجمع الهواء في المنصف والأنسجة تحت الجلد في الصدر نتيجة لمضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

وكانت قد اكدت وزارة العدل بأن اختصاصي الطب الشرعي في بيت لحم د. أشرف القاضي، قام بتسليم التقرير النهائي للطب العدلي، المُتعلق بإجراء الصفة التشريحية على جثة المتوفاة إسراء ناصر يوسف غريب إلى النيابة العامة، صاحبة الاختصاص في التحقيق وتحريك الدعوى العمومية.


هذا وأكد الدكتور ريان العلي مدير الطب الشرعي المكلف في وزارة العدل الفلسطينية، صحة تقرير الطب القضائي المسرّب لأسباب وفاة الفتاة إسراء غريب.

وقال العلي خلال استضافته في برنامج "شد حيلك يا وطن" الذي يبث على شبكة وطن الإعلامية إن التقرير الطبي القضائي المسرّب حقيقي، والأختام حقيقية وصحيحة.

وأضاف أن الطب الشرعي سلّم التقرير ليلة أمس للنيابة العامة، وعلى ما يبدو فإنه قد تم تسريبه بعدها بلحظات.

وفي السياق، أعلنت النيابة العامة، مساء أمس عن عقد مؤتمر صحفي لعرض ما توصلت إليه من نتائج بملف الدعوى الخاص بالفتاة إسراء غريب وذلك يوم الخميس المقبل 12/9/2019 في تمام الساعة 10.00 ظهراً في قاعة المؤتمرات الحكومية – وزارة الاعلام - رام الله.